«الطاولة» إلى إندونيسيا للمشاركة في بطولة آسيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«الطاولة» إلى إندونيسيا للمشاركة في بطولة آسيا من موقع الانباء الكويتية، بتاريخ اليوم الخميس 12 سبتمبر 2019 .

الجمعة 2019/9/13

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 1569

يغادر وفد منتخبنا الوطني لكرة الطاولة في العاشرة والنصف من مساء اليوم إلى العاصمة الأندونيسية جاكرتا للمشاركة في البطولة الآسيوية الرابعة والعشرين لكرة الطاولة للرجال والسيدات للفردي والفرق والزوجي والتي تقام حلال الفترة 15 - 22 سبتمبر الجاري في مدينة يوجياكارتا، بوفد يرأسه يضم رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة الطاولة علي الدبوس والمدير الفني صبري جمعان و3 لاعبين هم سالم الحسن ومرزوق الرشيدي وجابر البلهان.

كما يشارك الدبوس ممثلا عن الكويت في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي لكرة الطاولة (الكونغرس) الذي سيعقد 18 سبتمبر الجاري على هامش البطولة الآسيوية.

وذكر علي الدبوس أن المشاركة في البطولة الآسيوية ضرورية لأسباب عدة، لعل في مقدمتها تسجيل أول حضور كويتي بعد رفع الإيقاف الدولي عن الرياضة الكويتية، وما يمثله من مشاركة فاعلة على الجانبين الإداري والفني في البطولات والاجتماعات القارية، مضيفا: كما نسعى إلى مشاركة تعود بنتائج إيجابية على أبطال الكويت، خاصة أن البطولة الآسيوية الـ 24 تضم نخبة من أفضل لاعبي العالم والعديد من الدول المتطورة في كرة الطاولة.

وأثنى الدبوس على دعم ومساندة الهيئة العامة للرياضة ممثلة بالمدير العام د.حمود فليطح ونائبه د.صقر الملا على دعم الطاولة الكويتية بكل ما من شأنه الإسهام بتطويرها.

من جانبه، ذكر المدير الفني لمنتخبنا الوطني صبري جمعان أن بطولة آسيا بمنزلة كأس عالم مصغر، في ظل مشاركة أفضل المصنفين عالميا، والمنتخبات التي تحتل صدارة التصنيف العالمي للاتحاد الدولي لكرة الطاولة أمثال الصين وكوريا الجنوبية واليابان، وأضاف: سيحظى لاعبو الأزرق بفرصة متميزة لملاقاة عدد من أفضل اللاعبين في العالم، الأمر الذي يعود عليهم بفوائد فنية كبيرة، كما تسهم بزيادة خبراتهم التراكمية.

وأكد صبري جمعان أن تكثيف المشاركة في البطولات الخارجية القارية منها والدولية يسهم بتطوير مهارات اللاعبين من خلال اللعب ضد أبطال العالم، لافتا إلى أن اختيار 3 لاعبين جاء وفقا للوائح المعمول بها، وأن عدم مشاركة إبراهيم الحسن جاءت لأسباب خاصة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «الطاولة» إلى إندونيسيا للمشاركة في بطولة آسيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق