اختبار إندونيسي لـ «أزرق» الطائرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اختبار إندونيسي لـ «أزرق» الطائرة من موقع الانباء الكويتية، بتاريخ اليوم الخميس 12 سبتمبر 2019 .

الجمعة 2019/9/13

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 1546

يعقوب العوضي

يدشن منتخبنا الوطني للكرة الطائرة مشواره في البطولة الآسيوية لمنتخبات الرجال التي تنطلق اليوم في طهران بمواجهة المنتخب الأندونيسي في 9 صباحا بتوقيت الكويت ضمن منافسات المجموعة الرابعة والتي تضم بجانبهما كلا من كوريا الجنوبية وباكستان.

وجاءت استعدادات المنتخب مرضية للجهازين الإداري والفني، حيث أكد المدرب محمد كعبار ان التدريبات رغم قصر فترة الاعداد كانت جيدة واتسم اللاعبون فيها بالانضباط والاجتهاد والالتزام. وأضاف: «اعددنا العدة للبطولة رغم الصعوبات التي واجهتنا من ضيق وقت الاعداد وساعدنا المعسكر التدريبي الصربي في الاحتكاك ببعض الفرق ذات المستوى الفني الجيد».

وحول المستوى العام للفريق، اكد كعبار ان الجهاز الفني قد بين للاعبين نقاط ضعف الخصم ومكامن قوته كما شرح لهم مواطن الثغرات التي يجب علاجها نظريا وعمليا.

من جهته، أشاد مشرف الفريق إسماعيل دشتي بجهود اللاعبين والمدرب كعبار ورئيس الوفد نواف باجية ومجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة، مشيرا الى ان التعاون طغى على الجميع في سبيل رفع اسم وعلم الكويت في المحفل الآسيوي الكبير.

وعن مواجهة اندونيسيا قال: «لا يوجد فريق ضعيف في البطولة فاستعدادات المنافسين كبيرة وانطلقت منذ فترات ناهيك عن ان المنتخبات تطورت في فترة الإيقاف الدولي والتي عانت فيها رياضتنا من تراجع عام على المستوى الدولي».

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اختبار إندونيسي لـ «أزرق» الطائرة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق