اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 12 / 9 / 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 12 / 9 / 2019

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الخميس 12 سبتمبر 2019 .

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس الموافق 12 / 9 / 2019 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها الاستعدادات البيضاء فى السنغال لمواجهة جينيراسيون فوت فى دورى أبطال إفريقيا.

الزمالك يحدد الثامنة مساءً موعداً للبروفة الأخيرة لمواجهة بطل السنغال

استقر الجهاز الفنى للزمالك على خوض الفريق لتدريبه الأخير قبل مواجهة جينيراسيون فوت السنغالى على ملعب المباراة في الثامنة مساء غد بتوقيت القاهرة، وهو نفس توقيت اللقاء، ومن المقرر أن يعقد غداً الجمعة الاجتماع الفنى للمباراة للاتفاق على زى الفريقين وبعض الأمور الإدارة الخاصة باللقاء وسيحضره من الزمالك، أحمد زاهر المدير الإدارى للفريق.

 

حرص لاعبو الزمالك على اصطحاب أحذية المطر فى رحلتهم إلى السنغال لمواجهة جينيراسيون فوت السنغالى، المقرر لها السبت المقبل، فى ذهاب دور الـ32 من منافسات دورى أبطال أفريقيا.

 

 

وكان الجهاز الفنى للزمالك بقيادة الصربي ميتشو علم أن السنغال تشهد هطول الأمطار فى الفترة الأخيرة، لذا تم التنبيه على اللاعبين بشأن ضرورة اصطحاب أحذية المطر.

جنش يُجرى فحصاً فى ألمانيا ضمن برنامج إعداده للعودة إلى الملاعب

وصل محمود جنش حارس مرمى الزمالك، اليوم إلى ألمانيا للخضوع لفحص طبي جديد تحت إشراف الطبيب المعالج له، بعد إجرائه عملية بعد إصابته بقطع في وتر أكيلس فى معسكر المنتخب الوطنى لخوض بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

 

وجاء الفحص الطبى الذى خضع له جنش تمهيدا لاستكمال برنامج تأهيله من أجل العودة إلى الملاعب وقام مسئولو الزمالك خلال الفترة الأخيرة بقيد الحارس فى القائمة المحلية للفريق رغم إصابته.

الزمالك فى السنغال.. المران مغلق أمام جمهور "داكار".. واجتماع فى الفندق

عقد الصربى ميلتون سريدوفيتش المُلقب بـ "ميتشو"، المدير الفنى للزمالك، محاضرة مع اللاعبين بفندق الإقامة بالسنغال، قبل مواجهة فريق جينيراسيون فوت، المقرر إقامتها السبت المقبل فى ذهاب دور الـ 32 بدورى أبطال إفريقيا.

 

تحدث ميتشو مع لاعبى الزمالك عن بعض  النواحى الفنية قبل لقاء بطل السنغال وذلك قبل توجه الأبيض إلى ملعب جامبر بداكار فى السنغال من أجل خوض أول مران له استعدادا لمواجهة جينيراسيون فوت بطل السنغال بحضور جميع اللاعبين. 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 12 / 9 / 2019 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق