داني ألفيس: أتيحت لى العودة إلى برشلونة ويوفنتوس لكني رفضت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

داني ألفيس: أتيحت لى العودة إلى برشلونة ويوفنتوس لكني رفضت

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الخميس 12 سبتمبر 2019 .

قال النجم البرازيلي المخضرم داني ألفيس، والذى يلعب حاليا لفريق ساوباولو البرازيلي، أنه أتيحت له العودة إلى برشلونة الاسباني وكذلك يوفنتوس الإيطالي بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي ولكنه رفض ذلك.

وانتهى عقد داني ألفيس مع باريس سان جيرمان في الصيف الماضي، وقد تلقى اكثر من عرض لكنه فاجئ الجميع وقرر العودة إلى مسقط رأسه والانضمام إلى ساوباولو البرازيلي.

وقال ألفيس فى تصريحات نشرها موقع "بليتشر ريبورت" البريطاني: " أتيحت لي الفرصة للعودة إلى يوفنتوس وبرشلونة أيضاً لكني رفضت".

أضاف: " : أنا لا أقرر ما افعله بشكل مفاجئ ، قبل أي خطوة، أقوم بتحليل كُل شيء ، ماذا سيعطيني هذا النادي ؟ هل سيجعلني هذا المكان شخص أفضل ؟ كيف سيجلعني هذا المكان أكثر احترافية ؟".

واختتم ألفيس بأن هدفه الأساسي هو اللعب في كأس العالم مع منتخب البرازيل عام 2022 قبل الاعتزال، وبالتالي فهو بحاجة إلى دقائق أكثر للعب.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( داني ألفيس: أتيحت لى العودة إلى برشلونة ويوفنتوس لكني رفضت ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق