مفاجأة.. الهليوبوليس يهزم الأهلي في دوري محترفين اليد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرض الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي لهزيمة مفاجأة أمام هليوبوليس بنتيجة 23/22 في المباراة التي استضافها ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المحترفين.

وعلى الرغم من تفوق الأهلي في الشوط الأول بنتيجة 15/10 إلا أنه خسر المباراة في النهاية بعد عدة أخطاء ارتكبها لاعبوه في الشوط الثاني وخاصة على مستوى الشق الهجومي والذي أهدر العديد من الكرات.

وعقب نهاية المباراة أعرب يحيى يوسف المدرب العام للفريق الأول بالأهلي عن رضاه عن مستوى لاعبيه وأرجع النتيجة إلى الإجهاد الشديد الذي يتعرض له اللاعبين مؤكدا أن هذه النتيجة لن تؤثر على حظوظ الفريق في المنافسة على لقب الدوري.

يوسف تابع حديثه في تصريحات خاصة للكابتن: افتقدنا جهود عدد كبير من قوام الفريق مثل محمد عصام الطيار حارس المنتخب وإسلام حسن ومحمود فايز وأسماء أخرى إلى جانب مشاركة بعض اللاعبين على الرغم من معاناتهم من الإصابة مثل التونسي يوسف معرف.

وأضاف مدرب الأهلي: التحكيم أيضا أثر على نتيجة المباراة.. تعرض إبرهيم المصري للطرد في أول 12 دقيقة من المباراة وبعدها عانينا من الضغط ووغياب البدائل في العديد من المراكز، على الرغم من ذلك تسيدنا اغلب أوقات المباراة ولكننا خسرنا بفارق هدف في النهاية.

يوسف أتم تصريحاته قائلا أن الدوري لا يزال طويلا ونسعى للفوز في كل لقاءاتنا لاستعادة اللقب وقال أنه يتمنى أن يحالف التوفيق الفريق وخاصة في مباراة الغد أمام حدائق الأهرام والتي تستمر فيها غيابات الفريق إضافة إلى غياب عبد الرحمن حُميد أفضل حارس في بطولة العالم الأخيرة بسبب مشاركته في مباراتين خلال هذا الأسبوع مع فريقه مواليد 2000 ومباراة اليوم, إذ أن قوانين الاتحاد المصري لكرة اليد تحظر مشاركة لاعب دولي في أكثر من مباراتين في الأسبوع.

هذه النتيجة جمدت رصيد الأهلي عند ثلاث نقاط جمعها من فوزه على الطيران في افتتاحية الدوري.

ويلتقي الأهلي بنظيره حدائق الأهرام في تمام السادسة من مساء غد الجمعة على صالة الأهلي في الجولة الثالثة من منافسات دوري المحترفين المصري لكرة اليد.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مفاجأة.. الهليوبوليس يهزم الأهلي في دوري محترفين اليد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق