باريس سان جيرمان يكشف موقف مبابي وكافانى من المشاركة أمام ريال مدريد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
باريس سان جيرمان يكشف موقف مبابي وكافانى من المشاركة أمام ريال مدريد من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 12 سبتمبر 2019 .

كشف نادى باريس سان جيرمان الفرنسي عن موقف نجمي الفريق الأوروجويانى إديسون كافانى والفرنسي كيليان مبابي من المشاركة مع الفريق أمام ريال مدريد الإسبانى فى الجولة الأولى من بطولة دورى أبطال أوروبا والتى ستنطلق الشهر الجارى.

وأعلن النادى الباريسي خلال بيان رسمي اليوم، الخميس، أن المهاجم الأوروجويانى للفريق إديسون كافانى سيعود للتدريبات الجماعيه تدريجياً خلال الإسبوع القادم بعد تحسن حالته وانه أصبح قادر على العودة للتدريبات.

بينما عن موقف النجم الفرنسي كيليان مبابي أعلن الفريق الباريسي أن مبابي سيشارك أيضاً خلال الإسبوع القادم مع الفريق فى التدريبات الجماعية، مما يؤكد إقتراب اللاعبين من اللعب أمام ريال مدريد فى إنطلاقة الفريق فى بطولة دورى أبطال أوروبا.

بينما أصبح الثنائي كيرير ودراكسلر لاعبو الفريق الفرنسي من الصعب لحاقهم بمواجهة ريال مدريد بسبب الإصابة التى لحقت بهم مؤخراً وأدت لغيابهم عن منتخب بلادهم ألمانيا خلال التوقف الدولى الحالى.

وكان مبابي وكافانى قد أصيبوا خلال لقاء باريس سان جيرمان وتولوز فى مباريات الدورى الفرنسي والتى انتهت بفوز البي اس جى برباعيه دون رد.

ويذكر أن باريس سان جيرمان سيواجه فىيق ستراسبورج يوم السبت القادم فى بطولة الدورى الفرنسي فى إطار مباريات الجولة الخامسة ثم يبدأ الإستعدادات لمواجهة ريال مدريد يوم الأربعاء بدورى الأبطال.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( باريس سان جيرمان يكشف موقف مبابي وكافانى من المشاركة أمام ريال مدريد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق