هنا أحدث ترتيب لجدول الدوري السعودي للمحترفين الهلال في الصدارة رغم التعادل والنصر الوصيف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
هنا أحدث ترتيب لجدول الدوري السعودي للمحترفين الهلال في الصدارة رغم التعادل والنصر الوصيف من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2019 .

تتطلع جماهير الكرة في المملكة العربية السعودية، لبداية الموسم الجديد للدوري السعودي للمحترفين،نتيجة التغيرات التي استحدثتها الهيئة العامة للرياضة في المملكة، في لوائح المسابقة والدعم الكبير للأندية المشاركة بالدوري بدعم يقدر بأكثر من 600 مليون ريال سعودي، للأندية لكي تبرم صفقات متميزة وتستقدم مدربين على أعلى مستوى، لتطوير الكرة السعودية وبناء أندية قوية تستطيع حصد الألقاب القارية.

الدوري السعودي للمحترفين يعد من أقوى البطولات المحلية، في منطقة الخليج والمنطقة العربية جميعها، للإمكانيات المالية  الكبيرة التي تملكها الأندية السعودية

شهدت الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين دوري كأس الأمير محمد بن سلمان نتائج غير متوقعة فبعد أن تعادل النصر مع الشباب وفقد أول نقطتين له في المسابقة ظن الجميع أن الهلال سيستغل الفرصة ويكتسح الفيحاء لينفرد بالصدارة لتأتي النتيجة بالتعادل ويفقد الزعيم هو الأخر أول نقطتين له في المسابقة، وشهدت الجولة أحراز 26 هدفاً، وانتهت 5 مباريات بالفوز، بينما سادت نتيجة التعادل في 3 مباريات، من مباريات الجولة الثالثة.

ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الجولة الثالثة

اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي

رغم قرار الهيئة العامة للرياضة بتخفيض عدد اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي من 8 لاعبين إلي 7 لاعبين، فأن عدد اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي أكثر من 109 لاعب أجنبي من مختلف الجنسيات أكثر من 40 جنسية، تأتي على رأسهم الجنسية البرازيلية بعدد 23 لاعب، وتليها الجنسية المغربية ب11 لاعب، ثم الجنسية الجزائرية ب10 لاعبين، ثم الجنسية التونسية ب9 لاعبين.

تطوير النقل التلفزيوني للدوري السعودي

أعلنت الهيئة العامة للرياضة السعودية على أن الدوري السعودي للمحترفين سيتم نقله على القنوات السعودية المفتوحة المجانية، لكي يستمتع بها الجمهور السعودي، وسيتم زيادة عدد الكاميرات لأكثر من 28 كاميرا في المباراة الواحدة، واستخدام تقنية الخريطة الحرارية لتتبع اللاعبين، وكزلك إيضافه خاصية الإحصائيات والأرقام خلال المباريات، وإضافة منصة إلكترونية لمشاهدة المباريات.

وفي نهاية المقال نتمنى مشاهدة ممتعة للجماهير السعودية والعربية، العاشقة للكرة الجميلة، وأن تكون المنافسات في بطولة الدوري السعودي تسودها الروح الرياضية بين الجميع.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( هنا أحدث ترتيب لجدول الدوري السعودي للمحترفين الهلال في الصدارة رغم التعادل والنصر الوصيف ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق