رسميا .. الاهلى يضم نجم منتخب كندا لتدعيم فريق الطائرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

رسميا .. الاهلى يضم نجم منتخب كندا لتدعيم فريق الطائرة

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2019 .

اكد رؤوف عبدالقادر، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، أنه تم التعاقد مع جاسون ديروكو لاعب المنتخب الكندي للكرة الطائرة لدعم صفوف الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، ويجري تسجيل اللاعب في قائمة الفريق.

وأوضح أن التعاقد مع المحترف الكندي الدولي جاء لما يتمتع به من قدرات فنية وبدنية مميزة، وبعد أن طلب محمد مصيلحي المدير الفني للفريق التعاقد معه للاستمرار في المنافسة على البطولات خلال المواسم القادمة، وفي إطار جهود مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب في تدعيم كافة الفرق الرياضية للمنافسة على الألقاب.

وشهدت الساعات الماضية اتصالات عديدة من جانب اللواء خالد أبوزينة المدير الإداري لفريق طائرة الأهلي رجال لإنهاء عملية التعاقد مع اللاعب وتسجيله في القائمة.

ويملك ديروكو سيرة ذاتية قوية فهو لاعب دولي ومثل منتخب بلاده في العديد من البطولات، وسبق له الاحتراف في العديد من الأندية باليونان وفرنسا وبولندا وإيطاليا وتركيا واليابان.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رسميا .. الاهلى يضم نجم منتخب كندا لتدعيم فريق الطائرة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق