اتحاد الكرة يحدد 500 ألف جنيه راتبًا شهريًا لإيهاب جلال فى المنتخب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

اتحاد الكرة يحدد 500 ألف جنيه راتبًا شهريًا لإيهاب جلال فى المنتخب

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2019 .

حددت اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني ، مبلغ 500 الف جنيه راتبا شهريا لإيهاب جلال المدير الفنى للنادي المصرى الذى اقترب بقوة من تدريب منتخب مصر في الفترة المقبلة خلفا لخافيير أجيري المدير الفني السابق.

ويعتبر هذا الراتب هو نفس ما يحصل عليه المدير الفنى حاليا فى النادي البورسعيدي.

وتفصل إيهاب جلال ساعات قليلة عن تولى مهمة تدريب المنتخب الوطنى ، ما لم تشهد المفاوضات الدائرة بينه وبين اللجنة الخماسية لإدارة الجبلاية مفاجآت تقلب الموازين بعد اقترابها من خط النهاية.

وقطع مسئولو اتحاد الكرة شوطا كبيرا من المفاوضات مع إيهاب جلال خلال الأيام القليلة الماضية، كما اعترف المدير الفنى للنادى المصرى، بوجود اتصالات بينه وبين بعض أعضاء اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة لتولى تدريب منتخب مصر فى المرحلة المقبلة.

وقال جلال فى تصريحات صحفية، إنه ينتظر موافقة النادى المصرى على رحيله للمنتخب، بجانب تقدمه ببعض الطلبات من أجل تولى المهمة، معلقا:" أنتظر موافقة اتحاد الكرة على طلباتى".

وتابع أن النادى المصرى صاحب فضل كبير عليه وأنه لن يرحل للمنتخب إلا بموافقة إدارة النادى والاطمئنان على موقف المصرى قبل الدورى وكذلك فى الكونفدرالية الافريقية.

فى المقابل، أكد مصدر مسئول باللجنة الخماسية باتحاد الكرة أن عمرو الجناينى، رئيس اللجنة، يقود المفاوضات مع إيهاب جلال بنفسه لتولى قيادة منتخب مصر خلفًا للمكسيكى خافيير أجيرى.

وأضاف المصدر لـ"اليوم السابع" أن الجناينى يجرى اتصالات مع إيهاب جلال لمعرفة طلباته والتوصل لاتفاق نهائى بشأن قيادة الفريق القومى خلال الفترة المقبلة.. مشيرا إلى أن طلبات إيهاب جلال تتمثل فى الاستعانة بالثنائى حمد إبراهيم المدرب العام للمصرى ومصطفى كمال مدرب الحراس فى جهازه مع المنتخب الوطنى، وهو ما يتم دراسته من قبل اللجنة الخماسية.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اتحاد الكرة يحدد 500 ألف جنيه راتبًا شهريًا لإيهاب جلال فى المنتخب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق