ما هو مرض مؤمن زكريا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ما هو مرض مؤمن زكريا - أكدت مصادر اعلامية أن الفحوصات الطبية أثبتت أن مؤمن زكريا يُعاني من أزمة نفسية تسببت في التأثير على العضلات بشكل كبير وجعلته غير قادر على التدرب.

وأضحى زكريا البالغ من العمر 31 عاماً حديث المصريين، وأعلن الملايين تضامنهم مع اللاعب عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وأصبح اسمه الأكثر بحثًا على الشبكة العنكبوتية في مصر خلال ال72 ساعة الماضية.

وظهر اللاعب خلال برنامج تلفزيوني، في حالة غير مستقرة تجلت ملامحها، في صعوبة النطق والتحدث بسهولة، بالإضافة إلي نظراته الغريبة ووجه الشاحب، ما يؤكد أن اللاعب مر ويمر بمرحلة هي الأصعب في حياته سواء المهنية أو الشخصية.

وأوضح مؤمن زكريا خلال البرنامج، أن إصابته نفسية بالدرجة الأولى، إلا أنه كشف عن شعوره بألم دائم في ركبته، وعلى الرغم من إجرائه للفحوصات الطبية لم يتوصل الأطباء إلي السبب وراء هذه الآلام.

من جهته، قال رئيس نادي أُحد، سعود الحربي: “زكريا كان مصابًا قبل تعاقدنا معه، وتم اكتشاف إصابته عندما بدأ التدرب مع الفريق، ولاحظ البعض عدم قدرته على استكمال المران بشكل طبيعي، وخضع اللاعب لفحص طبي، اتضح أنه يُعاني من ذلك الخلل”.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ما هو مرض مؤمن زكريا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة سوا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق