أخبار الرياضة محمد الكواليني: رفضت التعليق على مباريات الزمالك في الكونفدرالية 

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
محمد الكواليني: رفضت التعليق على مباريات الزمالك في الكونفدرالية  نقلاً عن موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 .

محمد الكواليني: رفضت التعليق على مباريات الزمالك في الكونفدرالية 

محمد الكواليني

أخبار متعلقة

كشف محمد الكواليني المعلق الرياضي، إنه رفض التعليق على مباريات نادي الزمالك في بطولة كأس الكونفدرالية الأخيرة والتي حصد لقبها الفارس الأبيض بعد الفوز على نهضة بركات المغربي في المباراة النهائية.  

وأضاف الكواليني خلال استضافته في برنامج "الماتش" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" أنه عُرض عليه الكثير من المباريات لنادي الزمالك في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ولكنه رفض، بسبب أنه تعرض لضغط عصبي كبير جدًا بعد تكليفه بالتعليق على ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2016 بين الزمالك وصن داونز، لذلك رفض التعليق على مباريات الزمالك في الكونفدرالية الموسم الماضي. 

وأشار إلى أنه تفاجئ أنه سيعلق على لقاء الزمالك وصنداونز في المباراة النهائية، ولكنه كان سعيدا أنه سيعلق على اللقاء، وفوجئ بعد اللقاء على هجوم شديد وقاسي عليه على مواقع التواصل الاجتماعي، متابعا: "جماهير الزمالك كانت بتقول مش عاوزين معلق أهلاوي". 

c5d36c641e.jpg

وتابع أنه شرف لأي معلق مصري وعربي التعليق على مباريات الأهلي والزمالك فهم ناديين لهم قيمة كبيرة وشعبية كبيرة جدا في كافة أرجاء الوطن العربي. 

محمد الكواليني يتحدث عن الزمالك 

وأردف: "عمري ما أسأت لنادي الزمالك، ده نادي كبير له اسم وثقل وقيمة عالية، ولو قللت منه سأكون مخطئ بالطبع، علاقتي محترمة مع جماهير الأبيض لكن أثناء التعليق لا أميل لأي فريق وأقول رأيي في مستوى الفريق بوضوح". 

وأوضح: "نسبة التعصب أكبر للأندية العربية عن العالمية، كما أنني أضع سيناريوهات دائما قبل المباريات وأحرص على التركيز في كل حرف". 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الرياضة محمد الكواليني: رفضت التعليق على مباريات الزمالك في الكونفدرالية  ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق