هدية ريال مدريد تمنح باريس الأفضلية لتحقيق دوري الأبطال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
هدية ريال مدريد تمنح باريس الأفضلية لتحقيق دوري الأبطال من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 .

يصطدم فريق ريال مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء، بنظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك في إطار منافسات الجولة الافتتاحية لدور المجموعات بدوري ابطال اوروبا، على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية ، إلى أن هدية ريال مدريد الإسباني تجعل نادي باريس سان جيرمان هم المُفضلين للحصول على لقب دوري أبطال اوروبا.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإنه، يعود باريس سان جيرمان للبطولات الاوروبيه اليوم بعد صيف ساخن و تصدر نيمار جونيور دا سيلفا للصحف العالمية، ولكن صار النجم البرازيلي جاهز لموسم آخر في باريس، والذي قد يكون الأخير له، وخلال هذا الموسم سوف يملك باريس واحد من أفضل خطوط الهجوم في العالم، نيمار، ايدنسون كافاني، ماورو ايكاردي و كيليان مبابي.

وأضافت الصحيفة أن كلا من تياجو سيلفا وماركينهوس، هم السد الدفاعي للنادي بحضور الوافد الجديد كيلور نافاس، الكوستاريكي واحد من أفضل حُراس المرمى في العالم وقدومه من مدريد بـ 15 مليون يورو يُعتبر كالهديه للنادي الباريسي، فمن الصعب الحصول على حارس بقيمته بمبلغ مُماثل.

ومن الجدير بالذكر أن كيلور نافاس بعمر الـ32، كيلور لديه 3 دوري ابطال، وقد كان عاملاً مُهماً في تحقيق الـ 3 بطولات مع اللوس بلانكوس. باريس سان جيرمان هُم الأقرب لهذه البطوله الآن، والفضل يعود الى ريال مدريد في هذا.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( هدية ريال مدريد تمنح باريس الأفضلية لتحقيق دوري الأبطال ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق