بالفيديو.. ضحك هستيري بين نيمار ومبابي عقب ثلاثية باريس سان جيرمان في ريال مدريد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مبابي ونيمار

أخبار متعلقة

رصدت الكاميرات الناقلة لمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني، لقطة طريفة كان بطليها ثنائي هجوم الفريق الباريسي، البرازيلي نيمار دا سيلفا، والفرنسي كيليان مبابي.

وكان فريق باريس سان جيرمان قد تمكن من تحقيق فوز عريض على ريال مدريد، على ملعب الأمراء معقل الفريق الباريسي، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وأحرزهدف التقدم الأول الأرجنتيني أنخيل دي ماريا عن طريق تسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 14 من عمر المباراة، قبل أن يعود اللاعب نفسه لتعزيز تقدم فريقه بهدف ثان من تسديدة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 33 من الشوط الأول، وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع بالشوط الثاني والأخير، نجح اللاعب توماس مونييه في إضافة ثالث أهداف باريس سان جيرمان ليقتل المباراة تمامًا.

نيمار ومبابي يحتفلان على طريقتهما الخاصة

وعقب الهدف الثالث والأخير في المباراة، أظهرت الكاميرات كيف احتفل الثنائي "نيمار" و"مبابي" بفوز فريقهم العريض على ريال مدريد، إذ كان الثنائي حاضرين في المقصورة الرئيسية للملعب.

وظهر مبابي يحتفل على طريقته الخاصة بشكل كوميدي فيما بدا أنه يداعب نيمار، واكتفى البرازيلي في الدخول بنوبة ضحك هيستيرية.

وكان الثنائي قد غابا عن مواجهة ريال مدريد يوم أمس الأربعاء، حيث يعاني مبابي من إصابة منذ 25 من الشهر الماضي خلال مواجهة تولوز بالدوري الفرنسي، فيما يواجه نيمار عقوبة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بالإيقاف لمباراتين كان أولهما مباراة أمس أمام الريال.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالفيديو.. ضحك هستيري بين نيمار ومبابي عقب ثلاثية باريس سان جيرمان في ريال مدريد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق