أخبار الرياضة مدرب وست بورميتش: أحمد حجازي لن يشارك معنا... سيلعب مع فريق الرديف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
مدرب وست بورميتش: أحمد حجازي لن يشارك معنا... سيلعب مع فريق الرديف نقلاً عن موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2019 .

مدرب وست بورميتش: أحمد حجازي لن يشارك معنا... سيلعب مع فريق الرديف

أحمد حجازي

أخبار متعلقة

تحدث الكرواتي الكرواتي سلافن بيليتش المدير الفني لنادي وست بروميتش ألبيون، عن اَخر تطورات إصابة أحمد حجازي مدافع الفريق، والذي استعاده مؤخرا بعد عملية جراحية ناجحة في كاحل القدم، أبعدته عن الملاعب 3 أشهر.

وقال بيليتش على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة هدرسفيلد تاون: " أحمد حجازي عاد من الإصابة سريعاً، واستطاع أن يشارك معنا لمدة نصف ساعة في مباراة يوم الأربعاء الماضي، نحن سعداء بعودته".

وأضاف: "في الوقت الحالي لا يمكنه المشاركة بالمباريات مع الفريق، إذ شفائه لم يكتمل بالشكل الكامل، يتبقى له 10% بالمائة ويبقى جاهزاً للمباريات".

مدرب وست بروميتش: حجازي يحتاج للوقت من أجل استعادة مستواه 

وأشار: "لا يمكن استعادة مستواه بشكل كامل من خلال التدريبات فقط، لذا فعليه المشاركة في مباريات الفريق الرديف ليكون جاهزاً بالشكل الأمثل، خاصة الناحية البدنية".

1e18ccb1f8.jpg

واختتم تصريحاته قائلاً: "لا شك في أننا نتمنى عودة صلاح في أسرع وقت ممكن، لكن لن نتعجل عودته، هو الَان أصبح جيداً، لا يمكننا فعل شئ خطأ يهدد عودته".

ويحتل وست بروميتش المركز السادس في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإنجليزي بعد مرور 7 جولات برصيد 13 نقطة.

وانضم حجازي لوست بروميتش موسم 2017 ــ 2018 قادماً من النادي الأهلي، وشارك معهم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز قبل أن يهبط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى الممتاز الموسم الماضي.

وكان وست يروميتش قريب من الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، قبل أن يخسر من أستون فيلا في الملحق المؤهل إلى البريميرليج.

وشارك حجازي مع بروميتش في 85 مباراة منذ انضمامه للفريق وسجل فيهم ثلاثة أهداف وصنع اثنين اَخرين. 

ويذكر أن أحمد حجازي شارك مع منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا 2019 ـ والتي أقيمت على الأراضي المصرية في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو الماضي.  

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الرياضة مدرب وست بورميتش: أحمد حجازي لن يشارك معنا... سيلعب مع فريق الرديف ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق