أخبار الرياضة كلوب يعلن عودة نابي كيتا.. ويكشف موقف بيكر قبل مواجهة تشيلسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
كلوب يعلن عودة نابي كيتا.. ويكشف موقف بيكر قبل مواجهة تشيلسي نقلاً عن موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2019 .

كلوب يعلن عودة نابي كيتا.. ويكشف موقف بيكر قبل مواجهة تشيلسي

كيتا لاعب ليفربول

أخبار متعلقة

استعاد ليفربول الإنجليزي خدمات لاعبه الغيني نابي كيتا، الذي تعرض لإصابة بشد عضلي غاب إثرها عن المشاركة في نهائي السوبر الأوروبي مع الريدز، ليصبح جاهزاً قبل لقاء تشيلسي، في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

وأعلن المدرب الإسباني، خلال تصريحات صحفية خاصة بلقاء تشيلسي، عن عودة لاعبه الغيني للمشاركة في التدريبات الجماعية لليفربول من جديد، الأمر الذي سيكون بمثابة دعم جيد لصفوف الفريق في موقعته المرتقبة.

بيكر يقترب من العودة لليفربول

وتطرق يورجن كلوب، للحديث عن موقف أليسون بيكر حارسه الأول الذي تعرض لإصابة في مستهل مشوار الفريق في الموسم الجديد، في إشارة إلى أن اللاعب ينتظم في التدريبات العلاجية بشكل كبيرة وبدأ في التعافي من أجل استعادته في التشكيل الأساسي مرة آخرى.

b191e327d8.jpg

ومن المقرر أن يلتقي ليفربول الإنجليزي بنظيره تشيلسي، الأحد المقبل، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي، إذ يدخل الريدز اللقاء وهو محتلا الصدارة برصيد 15 نقطة، بينما يقع البلوز في المركز السادس بـ8 نقاط.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الرياضة كلوب يعلن عودة نابي كيتا.. ويكشف موقف بيكر قبل مواجهة تشيلسي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق