أخبار الرياضة تعليمات خاصة لشيكابالا فبل مواجهة الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
تعليمات خاصة لشيكابالا فبل مواجهة الأهلي نقلاً عن موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2019 .

تعليمات خاصة لشيكابالا فبل مواجهة الأهلي

شيكابالا

أخبار متعلقة

تحدث الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الزمالك مع محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الفريق على أهمية مواجهة الاهلي وضرورة التزامه وقيادة اللاعبين داخل الملعب.

وفضل "ميتشو" الاجتماع ب"شيكابالا" منفردا مطالبا منه عدم الانشغال بالجماهير في حال توجيه السباب منه مؤكدا انه علم ان الاجواء متوترة معه من جانب الجماهير الحمراء ولكنه يثق في قدراته على تجاوز مثل هذه الاحداث بسهولة.

وشدد المدير الفني على اللاعب الظهور بشكل مميز وخوض المباراة بدون ضغوط وتقديم افضل مستوى خاصة وان الجماهير البيضاء تنتظر منه احراز الاهداف ومساعدة الفريق في تحقيق الفوز.

ميتشو يوجه التعليمات الأخيرة للاعبي الزمالك قبل قمة السوبر

وعقد الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الزمالك، جلسه أخيرة مع لاعبي الفريق، منذ قليل، بعد تناول وجبة الغذاء في فندق الإقامة، وقبل التوجه إلى استاد برج العرب لمواجهة الاهلي.

61ae4b6f95.jpg

وتقام مباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر المحلي، اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً، وتنقلها قنوات أون سبورت والنيل للرياضة، بالإضافة إلى قناة تايم سبورتس.

وطالب ميتشو لاعبي الزمالك بالظهور بشكل هجومي قوي منذ بداية المباراة والضغط من جميع ارجاء الملعب وعدم منح لاعبي الاهلي الفرصة للدخول في المباراة وفرض سيطرتهم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الرياضة تعليمات خاصة لشيكابالا فبل مواجهة الأهلي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق