يوفنتوس يكشف عن سبب عدم التعاقد مع داني ألفيش

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
يوفنتوس يكشف عن سبب عدم التعاقد مع داني ألفيش من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2019 .

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الجمعة، أنه قد رفض نادي يوفنتوس الإيطالي، إعادة التوقيع مع النجم الدولي البرازيلي، داني ألفيش، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وبحسب ما أورده موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي الشهير، فإن الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق يوفنتوس قد أكد على رفضه أمر ضم مدافع منتخب البرازيل، وذلك عقب عرض وكيل ألفيش فرصة عودة البرازيلي لصفوف السيدة العجوز في الصيف الماضي.

ومن الجدير بالذكر ان داني ألفيش، قد قضى موسم وحيد برفقة فريق يوفنتوس الإيطالي (2016-2017)، وقد تُوج خلاله بالثنائية المحلية ووصل لنهائي دوري أبطال أوروبا عام 2017، ولكن خسر النهائي برباعية مقابل هدف أمام ريال مدريد الإسباني.

يذكر أنه قد فاز النجم البرازيلي المخضرم، والبالغ من العمر 36 عاما، بجائزة أفضل لاعب في كوبا أمريكا 2019 والتي تُوج خلالها منتخب السامبا باللقب الكبير.

وخلال هذا الموسم، ومنذ انضمام داني ألفيش لفريق ساو باولو بالدوري البرازيلي، فقد شارك في 5 مباريات وسجل هدفا قاد به فريقه للفوز على سيارا في بطولة الدوري.

وكان البرازيلي قد تلقى عدة عروض لكنه فضّل العودة للدوري البرازيلي وارتداء قميص ساو باولو، وقد صار الظهير الأيمن البرازيلي لاعبا حرا عقب نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( يوفنتوس يكشف عن سبب عدم التعاقد مع داني ألفيش ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق