عاجل.. مورينيو يحسم الجدل ويحدد موقفه من تدريب ريال مدريد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عاجل.. مورينيو يحسم الجدل ويحدد موقفه من تدريب ريال مدريد من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2019 .

انتشرت العديد من التكهنات، حول المدرب الذي سيتولى خلافة الفرنسي زين الدين زيدان في تدريب الفريق الإسباني، ريال مدريد، بعدما تلقى الأخير هزيمة قاسية بثلاثية نظيفة أمام باريس سان جيرمان بدوري أبطال اوروبا، والتي كشفت عيوب الفريق وأخطائه العديدة المتكررة.

وفي هذا السياق، فقد أنهى المدرب البرتغالي الكبير جوزيه مورينيو، حالة الصمت المنتشرة حول إمكانية العودة مرة أخرى للملاعب من خلال تدريب فريقه السابق ريال مدريد.

ومن الجدير بالذكر أن هناك العديد من التقارير الصحفية التي ربطت مورينيو بالعودة لتدريب ريال مرة أخرى، نظراً للحالة السيئة للفريق مع الفرنسي زين الدين زيدان، خلال هذا الموسم 2019-2020. 

على ذلك فقد تصدر مورينيو للمشهد، ورد على هذه التكهنات في تصريحات لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية قائلاً: "زيدان ليس مدرباً عادياً في تاريخ نادي ريال مدريد، ولذلك فأنا لن أبيع لكم الهواء الساخن".

وواصل مدرب ريال مدريد وتشيلسي وإنتر ميلان ومانشستر يونايتد السابق بقوله: "أتمنى أن تهدأ الأمور معه في ريال مدريد وينجح مع الفريق هذا الموسم".

واستطرد قائلاً: "لا أريد العودة إلى هناك في الوقت الحالي لأنهم لا يمتلكون أي مدرب، زيدان ليس مثل أي شخص آخر".

وفي سياق متصل، فإن حدة الانتقادات زادت تجاه المدرب الفرنسي زيدان، بعد خسارة ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 3/0 يوم الأربعاء الماضي، بالجولة الافتتاحية لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وكان البرتغالي مورينيو قد رحل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي في ديسمبر الماضي، وخلفه النرويجي أولي جونار سولشاير، ولكنه لم يعد لمجال التدريب حتى الآن، وسط غموض تام تجاه مستقبله.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عاجل.. مورينيو يحسم الجدل ويحدد موقفه من تدريب ريال مدريد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق