"الثأر واجب".. صفحة الأهلي الرسمية تطلق تغريدة مثيرة للجدل بعد الفوز بالسوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"الثأر واجب".. صفحة الأهلي الرسمية تطلق تغريدة مثيرة للجدل بعد الفوز بالسوبر من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2019 .


أعربت صفحة النادي الأهلي الرسمية على موقع السوشيال ميديا عن السعادة البالغة التي يشعر بها جمهور النادي الأهلي بعد تحقيق لقب بطولة السوبر المصري للمرة الحادية عشر في تاريخ البطولة، وللمرة الخامسة على حساب غريمه التقليدي، نادي الزمالك.

وكان النادي الأهلي قد إنتصر في لقاء السوبر مساء الجمعة على حساب نادي الزمالك بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب برج العرب، حيث سجل للأهلي، الدولي النيجيري جونيور أجايي "هدفين"، في حين سجل حسين الشحات هدفه الأول في شباك الزمالك، في حين سجل محمود علاء هدفي الزمالك في اللقاء عن طريق ركلتي جزاء.

وكتبت صفحة النادي الأهلي على السوشيال ميديا بعض الكلمات مرفقة بصورة لنجم الزمالك فرجاني ساسي وهو ساقط على الأرض، وبجواره محمد مجدي أفشة نجم الأهلي، وذلك للتعليق على الإنتصار وعلى تحقيق اللقب اليوم قائلة:  "الثأر واجب للذين أهلكتهم اللعبة"..أقوال مأثورة

وفي السياق ذاته، أحتفل جماهير النادي الأهلي بالإنتصار وتحقيق لقب بطولة السوبر المصري على حساب الزمالك، وهذا عبر صفحات مواقع السوشيال ميديا، حيث أتفق جمهور الأهلي على كون لاعبيهم قد نجحوا في تقديم أداء بطولي وتحقيق لقب بطولة السبور على الرغم من الإصابات التي تعرض لها الفريق أثناء المباراة، والتي أجبرت الفريق على اللعب بدون قلوب دفاعه الأساسين، ومشاركة حمدي فتحي ومحمد هاني في مراكز قلوب الدفاع خلال الشوط الثاني من المباراة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "الثأر واجب".. صفحة الأهلي الرسمية تطلق تغريدة مثيرة للجدل بعد الفوز بالسوبر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق