الفحص الطبي يحدد موقف «السولية وياسر إبراهيم» من المشاركة أمام سموحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
الفحص الطبي يحدد موقف «السولية وياسر إبراهيم» من المشاركة أمام سموحة

السولية وثنائي الزمالك طارق حامد وعبدالله جمعة

أخبار متعلقة

يخضع ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول بالنادي الأهلي، لفحص طبي قبل مران اليوم السبت، لتحديد موقفه النهائي من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام الزمالك التي أقيمت مساء.

ويعاني ياسر إبراهيم من اجهاد في "السمانة"، ضربته خلال مباراة الزمالك أمس الجمعة، في بطولة السوبر المحلي، والتي توج بها المارد الأحمر على حساب الزمالك بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما بملعب برج العرب بالإسكندرية.

68a3d14bb0.jpg

ويحدد الفحص الطبي موعد عودته للتدريبات الجماعية للفريق، واللحاق بموقعة سموحة، المقررة بعد غدا الإثنين في افتتاح مباريات الدوري، وإن كانت المؤشرات الأولية تؤكد صعوبة لحاق اللاعب بالمباراة.

وفي نفس السياق، يجري عمرو السولية اختبار طبي أيضا، لتحديد موقفه من الإصاة التي تعرض لها اشتكي بكدمة في وجه القدم، ووفقًا للجهاز الطبي فإن الإصابة خفيفة ولن تعيقه من المشاركة أمام سموحة.

ويبدأ المارد الأحمر، اليوم السبت، استعداداته لمواجهة فريق سموحة المقرر لها الاثنين المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري العام.

ويخوض الفريق مرانه في الخامسة عصرا على الملعب الفرعي باستاد برج العرب بالإسكندرية، ويسعى الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر لتجهيز اللاعبين بالشكل المطلوب استعدادا لانطلاق مشوار الدوري.

وكان الأهلي قد فاز بلقب بطولة السوبر المصري أمس بعد التغلب على الزمالك بنتيجة 3ــ2 وقرر الجهاز الفني استمرار اللاعبين في معسكر برج العرب حتى موعد مواجهة سموحة.

 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الفحص الطبي يحدد موقف «السولية وياسر إبراهيم» من المشاركة أمام سموحة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق