نتيجة واهداف مباراة الجيش السوري ونواذيبو في البطولة العربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتكم فريقا الجيش السوري واف سي نواذيبو الموريتاني للتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف في المباراة التي جرت مساء السبت ضمن منافسات دور الـ32 من البطولة العربية لكرة القدم كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

مباراة الجيش السوري بث مباشر اليوم في البطولة العربية ضد نواذيبو الموريتاني تجري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دمشق والساعة الخامسة بتوقيت موريتانيا، في حين تنقل عبر وكالة سوا من خلال قناة أبو ظبي الرياضية اون لاين.

مباراة نواذيبو والجيش السوري في الذهاب بالبطولة العربية انتهت بالتعادل الايجابي بين الطرفين، حيث تقدم الفريق السوري عن طريق ثائر كروما في الدقيقة الخامسة عشرة، قبل ان يسجل يوسف الحموي هدفا للضيف بالخطأ في مرماه في الدقيقة السابعة والستين.

وحاول اللاعب الحموي نجم الجيش السوري إرضاء جماهير الفريق حيث أطلق تصريحات صحفية قوية وعدهم من خلالها بالفوز على الفريق الموريتاني والتأهل إلى الدور المقبل في البطولة العربية، داعيا جميع اللاعبين إلى التركيز في هذه الموقعة بالغة الأهمية.

وأشاد اللاعب الحموي بقرار الاتحاد السوري لكرة القدم والذي أجل من خلاله انطلاق مسابقة الدوري المحلي، مشيرًا إلى أن غالبية الأندية لم تستعد جيدا للدوري فيما يشارك اخرون في مسابقات عربية واسيوية مهمة من اجل رفعة الكرة السورية في الوطن العربي واسيا.

وانتقد الحموي الذي بات جاهزا للقاء نواذيبو اليوم، الملاعب في سوريا، موضحا أنها لم تعد بالمستوى المطلوب من اجل ان يقدم اللاعب كل ما لديه في المنافسات المحلية، الأمر الذي ينعكس بالسلب على الشكل والاداء العام لكل الفرق المشاركة في الدوري خلال السنوات الحالية التي بدأت تشهد احتراف العديد من اللاعبين في الخارج.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نتيجة واهداف مباراة الجيش السوري ونواذيبو في البطولة العربية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة سوا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق