كلوب يكشف: صلاح استفسر عن ماني قبل الانضمام إلى ليفربول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن مفاجأة كبيرة عن جناح الفريق محمد صلاح، قبل انضمامه إلى النادي في صيف 2017، قادماً من روما الإيطالي.

وقال كلوب، في تصريحات سبقت مباراة تشيلسي في الجولة السادسة من البريميرليج،"اتصلت بصلاح، عندما طالبته بالانضمام لنا في أول مرة، قال أريد الانضمام إلى ليفربول بشدة ولكن، أعلم أن لديكم لاعب يدعى ساديو ماني، يلعب في نفس مركزي، هل هو سيء؟!، لا أظن ذلك".

وأضاف:"أجبته وقتها وأخبرته أن ساديو، لاعب رائع للغاية ويفيد الفريق بشدة، ولكن مكانه مضمون وسيلعب أساسي ولكن ساديو يستطيع اللعب في الجانب الأيسر".

ويرى كلوب، أن الثلاثي صلاح وفيرمينو وماني، هم مختلفون عن بعض في كل شيء، ولكن الثلاثي عباقرة أنا أقدرهم كثيرًا للغاية وأحبهم كثيرًا.

وأشار كلوب:"فيرمينو، هو الرابط بينهم، هو القلب النابض لصلاح وماني، وللفريق عامة".

وعن الأزمة بين صلاح وماني في مباراة ساوثهامبتون،:"هذا أمر طبيعي للغاية، غضب ماني، كان من أجل مصلحة الفريق، لكن الثنائي تحدثا معًا واحتوى صلاح، غضب ماني، وتناولوا الغداء معًا".

ويتشارك صلاح وماني، في صدارة هدافي ليفربول، برصيد 4 أهداف لكل لاعب.

يذكر أن الثنائي قد أحرزا الموسم الماضي، لقب هداف الدوري برفقة الجابوني أوباميانج، برصيد 22 هدف.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( كلوب يكشف: صلاح استفسر عن ماني قبل الانضمام إلى ليفربول ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق