7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم السبت 21 سبتمبر 2019 .

شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 21 / 9 / 2019 العديد من الاخبار الهامة على رأسها بدء مباريات الدورى بإقامة مباراتين حتى كتابة هذه السطور والتى حقق فيها المقاولون العرب فوزا غاليا على طلائع الجيش بهدف مقابل للاشئ أحرزه التونسى سيف الجزيرى وفوز الإسماعيلى على الجونة بنفس النتيجة احرزه عبد الرجمن مجدى وفوز بيراميدز على إنبى برباعية نظيفة 

فيديو.. بيراميدز يقهر إنبي 4 / 0 ويتصدر جدول الدوري فى الأسبوع الأول

حقق فريق بيراميدز الفوز برباعية نظيفة على إنبي ليقهر الفريق البترولي فى الجولة الأولي للدورى فى اللقاء الذى أقيم باستاد الدفاع الجوي ليحصد أول ثلاث نقاط فى الدوري يتصدر بهم جدول الترتيب متفوقا على الإسماعيلي و المقاولون بفارق الأهدف.

2433fae890.jpg

الإسماعيلى يهزم الجونة بهدف ويحقق أول ثلاث نقاط بالدورى

نجح فريق الإسماعيلى فى إحراز فوز غالى على الجونة بهدف مقابل لاشئ، أحرزه عبد الرحمن مجدى فى المباراة التى جرت بينهما باستاد الجونة فى الأسبوع الأول للدورى .

670671e012.jpg

 الخطيب يزور معسكر الأهلي لتهنئة اللاعبين بالسوبر و يطالبهم بالأبطال

قام  محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي مساء اليوم السبت بزيارة معسكر الفريق المقام حاليًا ببرج العرب بالإسكندرية لتهنئة الجهاز الفني واللاعبين بعد الفوز بكأس السوبر أمس على حساب المنافس التقليدي الزمالك بنتيجة 3-2 فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد برج العرب.

c5c3dc5d80.jpg

شيكابالا مُهدد بالدكة فى الزمالك بعد خسارة السوبر

يدرس الصربى ميتشو المدير الفنى للزمالك، منح فرص أكبر لإمام عاشور صانع ألعاب الفريق خلال الفترة القادمة، بعد خسارة السوبر المصرى على خلفية الهزيمة من الأهلى، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أمس الجمعة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب برج العرب.

949cabe7ae.jpg

 

 

أول انتصار فى الدورى الجديد.. المقاولون يهزم الطلائع بهدف الجزيرى (فيديو)

حقق فريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس، الفوز الأول فى مسابقة الدورى بالموسم الجديد 2019 - 2020 على حساب طلائع الجيش، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، على استاد جهاز الرياضة العسكرى فى افتتاحية النسخة 61 من مسابقة الدورى العام.

8408ebd297.jpg

الأهلي يظهر بقميصه الجديد أمام كانو سبورت

قال أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي،  إن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي سيرتدي القميص الجديد في مباراة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية المقرر لها يوم 28 سبتمبر الجاري في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

df7b513be1.jpg

 

مفاجأة.. بيراميدز يوافق على بيع حمودى بعد أيام من شرائه

يدرس نادي بيراميدز عرضاً مغرياً من أحد الأندية العربية للتعاقد مع أحمد حمودى صانع ألعاب الفريق والمنضم حديثا من النادي الأهلي فى صفقة انتقال حر.

201906300454195419.jpg

 

 

 

 

 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق