صامبا بعد الإنجاز التاريخي: فخور بالفوز بالميدالية البرونزية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
صامبا بعد الإنجاز التاريخي: فخور بالفوز بالميدالية البرونزية من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 .

وصف العداء القطري ، حصوله على ببطولة الجارية بالدوحة بأنها إنجاز يدعو للفخر، لأنها  التي تتحقق لقطر في مونديال العالم المقام لأول مرة في ، وثالث ميدالية للعرب بالبطولة كما أنه لم يتوقع الحصول على ميدالية لأنه عائد من إصابة أبعدته الفترة الماضية.


وقال البطل القطري في تصريح بعد الفوز: "هذه الميدالية تعني الكثير بالنسبة لي لأنها تحققت هنا في الدوحة، وأشكر كل من وقف إلى جانبي وساندني حتى وصلت إلى منصة التتويج".

وتابع: "قبل يوم 25 من الشهر الماضي لم أكن أعلم هل كنت سأشارك أم لا، لكني الآن حققت إنجازاً بالوصول إلى الميدالية البرونزية وهو دافع وحافز كبير بالنسبة لي، من أجل المزيد من الإنجازات في المستقبل".

اقــرأ أيضاً

وأضاف: "لم أكن جاهزاً على الصعيد البدني لكني كنت مستعداً معنوياً بفضل الدعم والمساندة من الجانب الإداري والفني والمسؤولين أيضاً والجماهير".

وختم صامبا حديثه: "كنت أطمح للوصول إلى الذهب، لكني عائد من إصابة وحاولت قدر المستطاع أن أنافس أقوى العدائين في العالم، لذلك أعتبر الحصول على الميدالية البرونزية أمراً مشرفاً بالنسبة لي، وحافزاً ودافعاً كبيراً لي من أجل المرحلة القادمة وسيكون على رأسها أولمبياد طوكيو".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صامبا بعد الإنجاز التاريخي: فخور بالفوز بالميدالية البرونزية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق