مواطن يوثق وصول إحدى عربات قطار الرياض.. كشف موعد التشغيل (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
مواطن يوثق وصول إحدى عربات قطار الرياض.. كشف موعد التشغيل (فيديو) نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 .

مواطن يوثق وصول إحدى عربات قطار الرياض.. كشف موعد التشغيل (فيديو)فريق نشر في تواصل يوم 01 - 10 - 2019التقط مواطن بكاميرا هاتفه الجوال، مقطع فيديو يظهر وصول إحدى عربات قطار الرياض والذي سيتم تشغيله بشكل رسمي منتصف عام 2020.وظهرت إحدى عربات القطار محمولة على شاحنة عملاقة في أحد الشوارع السريعة، حيث يبدو من المقطع أنها في طريقها لتأخذ موقعها بمشروع قطار الرياض العملاق. يُذكر أن قطار الرياض الكهربائي المعروف بمسمى “مترو الرياض”، هو جزء من مشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام بمدينة الرياض، الذي يتكون من القطارات والحافلات، وتم إنشاء ستة خطوط مترو رئيسية تخترق العاصمة الرياض من جميع الاتجاهات، وتضم 85 محطة. https://twasul.info/wp-content/uploads/2019/09/فيديو..-مواطن-يوثق-وصول-قطار-الرياض-والذي-سيتم-تشغيله-بشكل-رسمي-منتصف-عام-2020..mp4انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مواطن يوثق وصول إحدى عربات قطار الرياض.. كشف موعد التشغيل (فيديو) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق