لضمان إراحته.. حسام البدري يدرس قرارًا جديدًا مع محمد صلاح في معسكر المنتخب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
لضمان إراحته.. حسام البدري يدرس قرارًا جديدًا مع محمد صلاح في معسكر المنتخب

محمد صلاح

أخبار متعلقة

تواصل حسام البدري المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ومحمد بركات مدير المنتخب مع لاعبنا الدولي محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي للإطمئنان على حالته الصحية ومعرفة مدى حالة الإجهاد التي يعاني منها بسبب ضغط المباريات المتلاحقة مع ناديه وأيضا الاطلاع على برنامجه التدريبي وذلك لمراعاة برنامجه العلاجي لاسيما وأنه قد يحتاج إلى فترة راحة خلال المرحلة المقبلة حفاظا عليه من أي مضاعفات مستقبلا قد تؤثر على حالته الفنية.

ويدرس حسام البدري قرارا جديدا بشأن محمد صلاح خلال معسكر المنتخب المقبل، الذي سينطلق يوم 7 أكتوبر المقبل، لخوض ودية بتسوانا يوم 15 من نفس الشهر، لضمان إراحة اللاعب والتخلص من حالة الإجهاد.

18f9144f68.jpg

جاء ذلك في ظل الاستراتيجية الجديدة التي وضعها الكابتن حسام البدري بتكليف أفراد جهازه المعاون طارق مصطفي وأحمد أيوب وسيد معوض بمتابعة دورية لحالة جميع اللاعبين المحترفين والتواصل معهم لحصر معدلات المشاركات ومراعاة ظروف كل لاعب علي حدة ووضعها في حسابات الجهاز الفنى في مسألة الاستدعاءات الرسمية المقبلة. 

وكان يسود اتجاه داخل جهاز المنتخب، بإعفاء "مو" من ودية بتسوانا، لأن "البدري" يرغب في تجربة لاعبين آخرين، خاصة وأن نجم الريدز خارج التقييم، نظرا لقدراته وإمكانياته الهائلة، على أن يؤدي صلاح برنامجا تأهيليا خلال وجوده بالمعكسر

وشارك الفرعون المصري، لمدة 90 دقيقة، في فوز ليفربول الأخير بالدوري الإنجليزي الممتاز على حساب شيفيلد يونايتد، بهدف دون رد، وعزز الريدز صدارتهم للمسابقة برصيد 21 نقطة، بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي أقرب منافسيه.

البدري يستقر على ضم 3 حراس مرمى بمعسكر المنتخب 

وفي سياق متصل، استقر حسام البدري، على ضم 3 حراس للفراعنة في معسكر شهر أكتوبر المقبل، المقرر انطلاقه في الفترة من 8 إلى 15 من الشهر ذاته.

وقالت مصادر خاصة لـ"الوطن سبورت"، إن البدري اتفق مع أيمن طاهر، مدرب حراس مرمى منتخب مصر، على ضم الثلاثي محمد الشناوي من الأهلي، ومحمد عواد الزمالك، وأحمد الشناوي، بيراميدز، مع الوضع في الاعتبار أي تغييرات على اختيارات المدير الفني للمنتخب، وفقًا لمباريات مسابقة الدوري الممتاز في المرحلة المقبلة.

  

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( لضمان إراحته.. حسام البدري يدرس قرارًا جديدًا مع محمد صلاح في معسكر المنتخب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق