مدافع جينيراسيون لـ"الوطن": الزمالك فريق عادي.. كنا في نزهة بالقاهرة للفوز عليه مجددًا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
مدافع جينيراسيون لـ

إسماعيلا سيمبارا في حواره للوطن

أخبار متعلقة

إسماعيلا سيمبارا أحد أبرز اللاعبين الشباب خلال الفترة الحالية، كما أنه أحد أفضل اللاعبين على الإطلاق بفريق جينيراسيون السنغالى، الأكاديمية المعهود عنها إفراز أفضل المواهب بالقارة الأفريقية على مدار السنوات الماضية، ولعل الدولى السنغالى ساديو مانى، نجم ليفربول وأحد أفضل اللاعبين بالعالم، خير دليل على ذلك، لكونه واحداً من خريجى تلك الأكاديمية العريقة، وفى ظل الأزمة المشتعلة والدائرة حالياً بين الزمالك وجينيراسيون.

التقت "الوطن" سيمبارا، ودار حوارًا مطولًا عن كل ما يخص الأزمة والكرة الأفريقية.

وبسؤاله عن أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون، قال سيمبارا:"فى رأيى، الزمالك مجرد فريق عادى، ولو كنا واجهناه لكنا أسقطناه من جديد فى عقر داره مثلما فعلنا فى المباراة الأولى، لقد كنا موجودين فى مصر بكامل تركيزنا من أجل الحصول على بطاقة التأهل، لكن نتمنى أن نحصل عليها من خلال الطرق الشرعية والقانونية ليكون هذا درساً للزمالك خلال السنوات المقبلة، ولم نكن نتمنى ذلك، ولكن سنكون سعداء، سواء باحتساب المباراة لنا أو إعادتها، حيث ننتظر أى قرار سيصدر من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم".

005fc7f0bb.jpg

وأضاف:" اللاعب فرجانى ساسى، وكذلك قلب الهجوم، الاثنان هما الأخطر من وجهة نظرى فى فريق الزمالك، كان المدرب يحذّرنا دائماً من هذا الثنائى، ورأينا مشاركاتهما مع الزمالك قبل المواجهة وبالفعل هما ثنائى خطير".

سيمبارا: ساديو ماني لاعبي المفضل في العالم

وعن لاعبه المفضل في العالم، قال:" ساديو مانى لاعب ليفربول ولاعب جينيراسيون السابق، لاعب رائع وأنا فخور بما يقدمه مع فريقه ويستحق أن يحصل على جائزة أفضل لاعب أفريقى، سيكون من الظلم إن ذهبت إلى أى لاعب آخر، مانى قدم الكثير مع فريقه، وكذلك أسهم فى وصول بلاده إلى نهائى أمم أفريقيا، وكادوا يحصلون على اللقب من منتخب الجزائر".

3fc977fa61.jpg

وتابع لاعب جينيراسيون: "المنافسة منحصرة بشكل نهائى بين محرز وساديو مانى كونهما وصلا إلى نهائى أفريقيا، وهناك طرف حقق البطولة، وكذلك تحقيقهما إنجازات مع نادييهما، بعدما حقق محرز لقب الدورى الإنجليزى الأصعب والأفضل فى العالم، وكذلك تحقيق مانى دورى أبطال أوروبا والسوبر الأوروبى مع ليفربول على حساب أندية كبيرة، مثل توتنهام وتشيلسى".

وعن منافسة ماني ومحمد صلاح نجمي ليفربول، قال إسماعيلا سيمبارا: "المنافسة بينهما رائعة ومُثيرة بين الطرفين، نحن فخورون بهما، لكن نفخر أكثر بساديو مانى لأنه كان يلعب فى فريقنا، ويفعل أشياء رائعة كثيرة ودائماً ما يدعمنا برسائل عبر مجلس الإدارة، والمنافسة بين الثنائى تعود بالإيجاب بكل تأكيد على فريق ليفربول الذى يسعد بتلك المنافسة المثيرة بينهما".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مدافع جينيراسيون لـ"الوطن": الزمالك فريق عادي.. كنا في نزهة بالقاهرة للفوز عليه مجددًا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق