الزمالك يرفض إعادة اللقاء.. تطورات جديدة في أزمة مباراة جينيراسيون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
الزمالك يرفض إعادة اللقاء.. تطورات جديدة في أزمة مباراة جينيراسيون

الزمالك يقف وحيدًا في برج العرب بعد انسحاب جينيراسيون

أخبار متعلقة

رفض نادى الزمالك، فكرة إعادة مباراة الفريق أمام جينيراسيون فوت السنغالى بدورى أبطال أفريقيا مرة أخرى، وشدد النادى الأبيض على أنه لن يقبل بتحديد موعد جديد للقاء، متمسكاً باحتساب النتيجة لصالحه وفق ما دونه حكم ومراقب المباراة الملغاة بانسحاب الفريق السنغالى وعدم حضوره لملعب المباراة.

وأكد مجلس إدارة النادى أن الأبيض ليس طرفاً من الأساس فى الأزمة، وأبدى استغرابه الشديد من الخطاب الذى أرسله الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" إلى الجبلاية، الذى أكد فيه أن لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقى ستراجع مرة أخرى موقف مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت وفق ما لديها من معلومات نقلها الفريق السنغالى تفيد بإقامة مباريات بالدورى المصرى قبل وبعد موعد لقاء الفريقين، مما كان يدل على جاهزية "القاهرة" والأمن على استضافة اللقاء دون مشاكل.

ورفض نادى الزمالك كل مبررات الفريق السنغالى، وشدد على أنه يحترم لوائح الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، وأن كاف وافق على نقل مباراة الزمالك لملعب برج العرب، ولا معنى لأى خطابات جديدة تتحدث عن إعادة اللقاء خاصة أن حكم المباراة والمراقب تواجدا فى الملعب وألغيا اللقاء، واحتساب النتيجة بفوز الزمالك وانسحاب المنافس.

فى المقابل، حصلت اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، على خطابات من الجهات الأمنية تفيد بصحة موقف الزمالك، وعدم موافقة الأمن على إقامة المباراة يوم السبت الماضى لظروف خاصة.

الزمالك يستعد لمواجهة مصر المقاصة

على جانب أخر واصل الفريق تدريباته على ملعب النادى استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة يوم الخميس المقبل على ملعب السلام، فى الجولة الثانية من بطولة الدورى العام، وفرض الصربى "ميتشو" المدير الفنى للفريق حالة من الشدة على جميع اللاعبين، رافضاً خروج أى لاعب عن النص مرة أخرى عقب المشاجرة التى نشبت بين الثنائى محمود علاء ومحمد عنتر على هامش مران أمس الأول الأحد الذى أقيم فى ملعب برج العرب عقب إلغاء مباراة جينيراسيون السنغالى، فى الوقت الذى قرر فيه الجهاز الفنى معاقبة الثنائى، وتغريمهما مالياً حسب اللائحة الداخلية للفريق وتهديدهما بالتجميد والاستبعاد حال تكرار ذلك.

b4d2d6453b.jpg

ميتشو يطالب لاعبي الزمالك بعدم الالتفات للحديث عن أزمة مباراة بطل السنغال

وطالب المدير الفنى جميع اللاعبين بعدم الالتفات للحديث عن أزمة مباراة بطل السنغال وضرورة غلق هذه الصفحة والنظر للمواجهة الصعبة المقبلة أمام الفريق الفيومى، الذى يدخل المباراة بدافع الثأر وتعويض الهزيمة فى مباراة كأس مصر، وطلب الصربى من مصطفى محمد مهاجم الفريق استغلال المرحلة المقبلة بالشكل الأمثل والحفاظ على الأداء الجيد له ليكون بوابته للانضمام للمنتخب الوطنى.

من جهة أخرى طلب الجهاز الفنى من "دراجون" مدرب الأحمال الجديد، وضع برنامج خاص للتونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق لزيادة المعدل البدنى لديه بعد ملاحظة تراجع الجانب البدنى للاعب فى الفترة الأخيرة، وشدد "ميتشو" على ضرورة تجهيزه بالشكل الأمثل والوصول به إلى أفضل فورمة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الزمالك يرفض إعادة اللقاء.. تطورات جديدة في أزمة مباراة جينيراسيون ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق