التفاصيل الكاملة.. ليفربول يغازل "نيريس" تمهيدًا لبيع محمد صلاح لمن يدفع أكثر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
التفاصيل الكاملة.. ليفربول يغازل

محمد صلاح لاعب ليفربول

أخبار متعلقة

يواصل نادى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه المصرى محمد صلاح، التفكير جدياً فى فكرة التخلى عن الفرعون المصرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل الحصول على عائد مالى كبير نظير بيع اللاعب لأحد الأندية الأوروبية، حيث اتجه النادى نحو هولندا لمتابعة أحد اللاعبين المحتمل التعاقد معه كبديل لـ"مو".

ويسعى عدد من أندية القارة العجوز للتعاقد مع محمد صلاح خلال الصيف المقبل، نظراً لما يتمتع به اللاعب من إمكانيات كبيرة وتقديمه أداءً قوياً رفقة ليفربول منذ انضمامه إليه فى 2017 قادماً من روما الإيطالى، والمساهمة بشكل كبير فى تتويج الريدز بلقب دورى أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" الموسم الماضى، وعلى رأسها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان، بالإضافة إلى يوفنتوس الإيطالى.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية أن "صلاح" أصبح على وشك الرحيل عن قلعة آنفيلد بنهاية الموسم الحالى 2019 - 2020، خاصة فى ظل حاجة فريقه للدعم المالى الكبير للإنفاق على صفقاته فى الموسم المقبل، خاصة أن سعر الفرعون المصرى فى الوقت الحالى كبير، ومن المتوقع أن يسهل كثيراً فى ضم الفريق عدداً لا بأس به من اللاعبين المميزين.

d9d5a85379.jpg

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى، أن ليفربول يدرس التعاقد مع أحد لاعبى الدورى الهولندى فى الصيف المقبل، بحال اتخذ قراره النهائى ببيع محمد صلاح لمن يدفع أكثر فيه، مضيفاً أن إدارة ليفربول وضعت نُصب أعينها التعاقد مع اللاعب البرازيلى ديفيد نيريس، جناح فريق أياكس أمستردام الهولندى، والمتألق رفقة فريقه فى الوقت الحالى، سواء على المستوى المحلى أو القارى.

وأوضح الموقع الإيطالى فى تقريره أن ليفربول يتمسّك بفكرة التعاقد مع المهاجم البرازيلى ليكون عوناً للثنائى، السنغالى ساديو مانى، والبرازيلى الآخر روبرتو فيرمينو فى الناحية الهجومية خلال الموسم المقبل، مشيراً إلى أن مهمة ليفربول فى التعاقد مع ديفيد نيريس لن تكون سهلة المنال، خاصة أن هناك عدداً كبيراً من أندية أوروبا الكبرى التى تسعى خلف اللاعب من أجل الظفر بخدماته فى الميركاتو الصيفى المقبل.

واختتم الموقع الإيطالى تقريره بأنه فى حالة تعاقد ليفربول مع اللاعب البرازيلى فإن ذلك سيكلفه مبلغاً لا يقل عن 73 مليون جنيه إسترلينى، أى ما يعادل نصف قيمة محمد صلاح المادية، مما سيجعل ليفربول يتعاقد مع لاعب أو اثنين آخرين بأموال "صلاح"، حال تمت عملية بيعه فى الصيف.

من ناحية أخرى، يختتم الفرعون المصرى رفقة زملائه فى ليفربول اليوم استعداداته لملاقاة فريق ريد بول سالزبورج النمساوى غداً الأربعاء، فى إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لبطولة دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى، ويسعى الفرعون لاستعادة ذاكرة التهديف من جديد فى هذه المواجهة بعدما غاب عن التسجيل فى المباريات الثلاث الأخيرة للريدز، بالإضافة إلى مواجهة الجولة الأولى بالشامبيونزليج أمام نابولى الإيطالى، التى خسرها الريدز 0 - 2.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( التفاصيل الكاملة.. ليفربول يغازل "نيريس" تمهيدًا لبيع محمد صلاح لمن يدفع أكثر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق