عاجل

سيمبارا: فخورون بـ"صلاح وماني".. وديانج انتقل للفريق الأكبر في أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سيمبارا: فخورون بـ

محمد صلاح وساديو ماني لاعبا ليفربول

أخبار متعلقة

إسماعيلا سيمبارا أحد أبرز اللاعبين الشباب خلال الفترة الحالية، كما أنه أحد أفضل اللاعبين على الإطلاق بفريق جينيراسيون السنغالى، الأكاديمية المعهود عنها إفراز أفضل المواهب بالقارة الأفريقية على مدار السنوات الماضية، ولعل الدولى السنغالى ساديو مانى، نجم ليفربول وأحد أفضل اللاعبين بالعالم، خير دليل على ذلك، لكونه واحداً من خريجى تلك الأكاديمية العريقة، وفى ظل الأزمة المشتعلة والدائرة حالياً بين الزمالك وجينيراسيون.

التقت "الوطن" سيمبارا، ودار حوار مطول عن كل ما يخص الأزمة والكرة الأفريقية.

وبسؤاله عن احتمالية احترافه رفقة مواطنه المالي ديانج في الدوري المصري، قال: "من الوارد جداً، أتمنى أن أبدأ احترافى الرسمى عبر بوابة الدورى المصرى، ومن ثم الاحتراف الأوروبى، لأننى أتابع أخبار الدورى المصرى جيداً منذ قدوم صديقى آليو ديانج للنادى الأهلى، من أجل معرفة المزيد عنه وعن الدورى المصرى، وأتمنى أن أخوض فترة احترافية بالنادى الأهلى.

وعن سرا اختياره للأهلي، أجاب: "لأنه الفريق الأفضل والأكبر فى مصر والقارة الأفريقية والأكثر حصولاً على البطولات، كما أن صديقى العزيز وأخى أليو ديانج لاعب بهذا الفريق العظيم، خاصة أننا تدرّجنا معاً بصفوف مختلف منتخبات الناشئين والشباب فى مالى، كما أننا نلعب معاً مع المنتخب الأولمبى خلال الفترة الحالية، وهو دائماً ما يتحدث معى عن الأهلى وعن مدى قوة الدورى المصرى الأفضل فى أفريقيا حالياً، ويحمسنى كثيراً للعب هنا.

6e9ef45fa2.jpg

وتابع:" أليو ديانج لاعب كبير فى مالى، والجميع يعلم جيداً من هو، وبالتأكيد هو مكسب كبير للأهلى دون أدنى شك، ولقد أثبت هذا الأمر جيداً بفضل مستواه المميز وهدفه الرائع فى شباك كانو سبورت، فسيصبح أحد أفضل اللاعبين فى مالى خلال السنوات المقبلة وأحد أهم الأعمدة الرئيسية التى سوف يعتمد عليها المنتخب الأول فى مالى.

وعن لاعبه المفضل عالميًا، أجاب "سيمبارا": "ساديو مانى لاعب ليفربول ولاعب جينيراسيون السابق، لاعب رائع وأنا فخور بما يقدمه مع فريقه ويستحق أن يحصل على جائزة أفضل لاعب أفريقى، سيكون من الظلم إن ذهبت إلى أى لاعب آخر، مانى قدم الكثير مع فريقه، وكذلك أسهم فى وصول بلاده إلى نهائى أمم أفريقيا، وكادوا يحصلون على اللقب من منتخب الجزائر.

مدافع جينيراسيون: المنافسة على الأفضل بأفريقيا تنحصر بين محرز وماني

وعن المنافسة بين ماني ومحرز، في حصد جائزة الأفضل في أفريقيا، قال: "بالفعل المنافسة منحصرة بشكل نهائى بين محرز وساديو مانى كونهما وصلا إلى نهائى أفريقيا، وهناك طرف حقق البطولة، وكذلك تحقيقهما إنجازات مع نادييهما، بعدما حقق محرز لقب الدورى الإنجليزى الأصعب والأفضل فى العالم، وكذلك تحقيق مانى دورى أبطال أوروبا والسوبر الأوروبى مع ليفربول على حساب أندية كبيرة، مثل توتنهام وتشيلسى.

وعن المنافسة بين صلاح وماني، قال مدافع جينيراسيون: "منافسة رائعة ومُثيرة بين الطرفين، نحن فخورون بهما، لكن نفخر أكثر بساديو مانى لأنه كان يلعب فى فريقنا، ويفعل أشياء رائعة كثيرة ودائماً ما يدعمنا برسائل عبر مجلس الإدارة، والمنافسة بين الثنائى تعود بالإيجاب بكل تأكيد على فريق ليفربول الذى يسعد بتلك المنافسة المثيرة بينهما".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سيمبارا: فخورون بـ"صلاح وماني".. وديانج انتقل للفريق الأكبر في أفريقيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق