ريال مدريد يبحث عن الفوز أمام كلوب بروج بدوري الأبطال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستضيف نادي ريال مدريد الإسباني نظيره كلوب بروج البلجيكي على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في تمام السابعة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويسعى النادي الملكي لتحقيق فوزه الأول في دوري الأبطال، بعدما تلقى هزيمة قاسية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "حديقة الأمراء"، في الجولة الأولى من المسابقة.

 

ويستعيد الميرنجي في مباراة اليوم لجهود قائده سيرجيو راموس، بعدما غاب عن المشاركة أمام الفريق الباريسي؛ بسبب الإيقاف، بينما يتواصل غياب مارسيلو، وفيرلاند ميندي، وبراهيم دياز وماركو أسينسيو؛ بسبب الاصابة.

 

ويدخل ريال مدريد مباراة وسط معنويات منخفضة، بعدما تعادل مع جاره أتلتيكو مدريد سلبيًا في ديربي العاصمة، الذي جمع بينهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني "الليجا".

 

في المقابل، يرغب فريق كلوب بروج في تحقيق نتيجة إيجابية، بعدما وقع في فخ التعادل السلبي مع جالطة سراي التركي، في الجولة الماضية من دوري الأبطال.

 

ويحتل كلوب بروج المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة، خلف باريس سان جيرمان صاحب الصدارة بفارق نقطتين، بينما يتذيّل ريال مدريد القائمة دون رصيد من النقاط.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ريال مدريد يبحث عن الفوز أمام كلوب بروج بدوري الأبطال ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق