صلاح : متفائل بمسيرة مصر في بطولة العالم للطائرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

أكد أحمد صلاح نجم منتخب مصر للكرة الطائرة أنه متفائل بمسيرة منتخب الطائرة بمنافسات بطولة كأس العالم المقامة حاليا في اليابان خاصة بعد الفوز الذي حققه الفريق في افتتاح مشواره بالبطولة على نظيره الأسترالي ١/٣ بنتيجة أشواط ٢٢/٢٥ ٢٥/٢١ ٢٣/٢٥ ١٨/٢٥.

 وشدد كابتن منتخب مصر على أن الفريق مر في الفترة الأخيرة بمرحلة صعبة منذ خسارة لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية في مصر في ٢٠١٧ وكان هذا لأسباب كثيرة منها الإصابات التي هاجمت عدد ليس بالقليل من اللاعبين.

 وأكد أحمد صلاح أنه متفائل بمسيرة المنتخب الوطنى بمنافسات كأس العالم والأمل قائم في تحقيق الفوز على عدد من المنتخبات تدفع بالفراعنة للتواجد في مركز متقدم بين المنتخبات الـ 12 المشاركين بمنافسات البطولة.

و تلعب مصر فجر الأربعاء مع إيران في ثاني مواجهاتها ببطولة العالم حيث تقام مواجهات البطولة بنظام الدور الواحد.وتضم قائمة منتخب مصر كلا من عبد الله عبد السلام وحسام يوسف وأحمد صلاح وهشام يسري ومحمد عادل ورشاد شبل وعبد الرحمن سعودي ومحمد عبد المحسن وأحمد سعيد وعمر نجيب وأحمد ضياء ومحمود منصور وأحمد عبد العال ومحمد رضا

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صلاح : متفائل بمسيرة مصر في بطولة العالم للطائرة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق