عاجل

3 أسباب وراء اعتذار صلاح عن الإنضمام لمعسكر الفراعنة فى أكتوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رفض نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن فريق ليفربول الإنجليزى، كل محاولات التهدئة من جانب مسئولى اتحاد الكرة والجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، عقب أزمة عدم التصويت له فى جوائز الأفضل "The Best"، التي تُمنح من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وتمسك الفرعون المصرى بعدم التواجد فى معسكر الفراعنة المقبل، خلال الفترة من 7 وحتى 14 أكتوبر الجارى، والذى يخوض خلاله منتخب مصر مباراة ودية أمام نظيره البتسوانى، فى أول ظهور لحسام البدرى، المدير الفنى للفراعنة.

ويرصد "الكابتن" 3 أسباب رئيسية وراء تمسك صلاح بعدم التواجد فى المعسكر.

1- تعبير عن الغضب

أصر محمد صلاح على إرسال رسالة خاصة لمسئولى اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجناينى رئيس اللجنة المعينة، وكذلك جماهير الكرة المصرية، بأنه فى غاية الغضب؛ بسبب تجاهل التصويت له فى جائزة الأفضل على مستوى العالم، الأمر الذى اعتبره صلاح خطأ كبير فى حقه، ومن ثم وجب التعبير عن غضبه بمقاطعة معسكر الفراعنة المقبل.

2- تواضع مستوى المنافس

يعتبر الفرعون المصرى أن مباراة بتسوانا ستكون دون المستوى المأمول بالنسبة لمنتخب مصر، وبالتالى من الأفضل أن يتم تجربة بعض العناصر الجديدة فى هذه المباراة، ومن ثم فإنها فرصة للحصول على قسط من الراحة خلال فترة الأجندة الدولية حتى يعود لاستكمال مبارياته مع فريقه بشكل أفضل، على أن يكون متواجد فى اللقاءات الرسمية خلال المعسكرات المقبلة.

3- الإجهاد الوهمي

وجد حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، ضالته فى ترديد أنباء عن شعور محمد صلاح بحالة إجهاد عضلى وذهنى، حتى يبرر للجميع سبب غيابه عن المعسكر المقبل، وأن قرار استبعاده جاء وفقًا لقناعة الجهاز الفنى الذى فضّل إراحة اللاعب الدولى، برغم أن صلاح لا يعانى من أى إجهاد، كونه يشارك فى مباريات فريقه لمدة 90 دقيقة كاملة، إضافة إلى أنه ما زال فى بداية الموسم، ولا يمكن أن يكون مجهد فى هذا الوقت.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( 3 أسباب وراء اعتذار صلاح عن الإنضمام لمعسكر الفراعنة فى أكتوبر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق