اليوم.. الاتحاد السكندري المنتعش عربيًا يستضيف الجونة بالدوري المصري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، نظيره الجونة، في الخامسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الثاني للدوري الممتاز.

ويسعى زعيم الثغر بقيادة طلعت يوسف، المدير الفني، إلى استغلال الحالة المعنوية المرتفعة للاعبين، بعد الصعود إلى دور الـ16، بالبطولة العربية للأندية الأبطال، فضلًا عن عامل الملعب، في خطف الفوز خاصة بعد السقوط في فخ الهزيمة أمام الزمالك، في افتتاح الموسم بهدف نظيف.

على الجانب الآخر، يحاول ممثل محافظة البحر الأحمر، تحت مديره الفني الصربي نيبوشا ميلوسيفيتش، الحصول على أول ثلاثة نقاط له مع الفريق، بعد أن تذوق طعم الخسارة في أول مبارياته أمام الإسماعيلي بهدف نظيف.

ويقود المباراة تحكيميًا محمود عاشور، ويعاونه كل من خالد رمضان مساعد أول، ومحمد فاروق مساعد ثانٍ، وهشام الفلال حكمًا رابعًا.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اليوم.. الاتحاد السكندري المنتعش عربيًا يستضيف الجونة بالدوري المصري ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق