صراع الصدارة يشعل مباراة مانشستر سيتي ودينامو زغرب بدوري الأبطال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يلتقي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بنظيره دينامو زغرب الكرواتي على ملعب "الاتحاد"، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويسعى المان سيتي لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل الانفراد بصدارة المجموعة الثالثة، بعدما تغلّب خارج ملعبه على شاختار الأوكراني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الأولى من دوري الأبطال.

 

ويدخل الفريق السماوي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعد فوزه على إيفرتون بنتيجة 3–1، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي بملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

في المقابل، يرغب فريق دينامو زغرب في الانتصار أيضًا أو الحصول على نقطة التعادل على الأقل، بعدما حقق فوزًا عريضًا على أتلانتا برباعية نظيفة، في الجولة الماضية من دوري الأبطال.

 

وبهذا الفوز العريض، أفادت شبكة «أوبتا» العالمية، المتخصصة في إحصائيات كرة القدم، أن دينامو زغرب منح أتالانتا أسوأ هزيمة لفريق إيطالي في منافسات دوري أبطال أوروبا، على مدار 4 أعوام، وبالتحديد منذ هزيمة روما أمام برشلونة بنتيجة 1-6.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، خلف دينامو زغرب صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط.

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من ريال مدريد مع كلوب بروج، أتلانتا مع شاختار دونيتسك، مانشستر سيتي مع دينامو زغرب، يوفنتوس مع باير ليفركوزن، لوكوموتيف موسكو مع أتلتيكو مدريد، جالطة سراي مع باريس سان جيرمان، توتنهام هوتسبير مع بايرن ميونخ، سرفينا زافيزدا مع أولمبياكوس، ضمن منافسات الجولة ذاتها من دور المجموعات بدوري الأبطال.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صراع الصدارة يشعل مباراة مانشستر سيتي ودينامو زغرب بدوري الأبطال ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق