صدام ناري بين توتنهام وبايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحل نادي بايرن ميونخ الألماني ضيفًا على نظيره توتنهام هوتسبير الإنجليزي بملعب "وايت هيرت لين"، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويسعى بايرن ميونخ لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل الانفراد بصدارة المجموعة الثانية، بعدما حقق فوزًا عريضًا على النجم الأحمر الصربى بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بملعب "أليانز أرينا"، في الجولة الأولى من دوري الأبطال.

 

ويستعيد العملاق البافاري لخدمات كلًا من لوكاس هيرنانديز وإيفان بيريسيتش، بعدما تواجدا في قائمة الفريق، حيث تعافى الأول من آلام في الركبة، والتي تعرّض لها خلال مشاركته فى مباراة بادربورن الماضية ضمن منافسات الدوري الألماني "البوندزليجا"، في حين استعاد بيريزيتش لياقته البدنية بعد غيابه عن المباراة الماضية بالدورى الألماني؛ بسبب المرض.

 

في المقابل، يرغب فريق توتنهام في تحقيق نتيجة إيجابية، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، وذلك بعدما وقع في فخ التعادل خارج ملعبه مع أولمبياكوس اليوناني بنتيجة 2-2، في الجولة الماضية من دوري الأبطال.

 

ويدخل الفريق اللندني مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بعدما ودّع بطولة كأس الرابطة الإنجليزية "كاراباو" من الدور الثالث، عقب الخسارة أمام كولشيستر بركلات الترجيح.

 

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، متفوقًا بفارق نقطتين على توتنهام وأولمبياكوس.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من ريال مدريد مع كلوب بروج، أتلانتا مع شاختار دونيتسك، مانشستر سيتي مع دينامو زغرب، يوفنتوس مع باير ليفركوزن، لوكوموتيف موسكو مع أتلتيكو مدريد، جالطة سراي مع باريس سان جيرمان، توتنهام هوتسبير مع بايرن ميونخ، سرفينا زافيزدا مع أولمبياكوس، ضمن منافسات الجولة ذاتها من دور المجموعات بدوري الأبطال.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صدام ناري بين توتنهام وبايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق