السد القطري يتحدى الهلال السعودي فى نصف نهائي دوري أبطال آسيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يلتقي نادي السد القطري بنظيره الهلال السعودي على ملعب "جاسم بن حمد" بالعاصمة القطرية "الدوحة"، في الخامسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

 

وتأهل السد القطري للدور نصف النهائي، بعدما تغلّب على النصر السعودي، بينما صعد فريق الهلال على حساب مواطنه اتحاد جدة، في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

 

ويسعى السد القطري لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التأهل للمباراة النهائية ومحاولة حصد اللقب الآسيوي، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

 

في المقابل، يرغب فريق الهلال في تحقيق نتيجة إيجابية وأيضًا وبلوغ المباراة النهائية مبكرًا، قبل خوض لقاء الإياب، المحدد له يوم 22 أكتوبر الجاري، على ملعب "جامعة الملك سعود" في الرياض.

 

ويفتقد الهلال في مباراة اليوم لخدمات نجمه نواف العابد، بعدما أثبتت الفحوصات الطبية تعرّضه لتمزق في عضلة الفخذ، ويحتاج برنامجًا علاجيًا لمدة 10 أيام.

 

وتُعد مباراة اليوم هى التاسعة التي تجمع بين ناديي السد والهلال في دوري أبطال آسيا بنظامها الجديد، حيث ينصف التاريخ الفريق السعودي، الذي حقق الفوز 4 مرات، مقابل انتصار وحيد للفريق القطري، في حين كان التعادل حاضرًا في 3 مواجهات.

 

جدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين ناديي السد والهلال كانت في مايو 2015، وانتهت لصالح الفريق السعودي بنتيجة 2-1.

 

ومن المقرر أن يتقابل الفائز فى نصف نهائى غرب آسيا في المباراة النهائية مع الفائز من المباراة الثانية لقبل النهائي والخاصة بمنطقة شرق آسيا، والتي تجمع بين أوراوا ريد دايموندز الياباني وجوانجزهو ايفرجراند الصيني.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( السد القطري يتحدى الهلال السعودي فى نصف نهائي دوري أبطال آسيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق