البدرى يؤجل إعلان القائمة النهائية لمنتخب مصر لهذا السبب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فضّل حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، تأجيل إعلان القائمة النهائية للفراعنة، إلى ما بعد انتهاء مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدورى الممتاز يوم 6 أكتوبر الجارى، وذلك استعدادًا لمواجهة منتخب بتسوانا يوم 14 من الشهر نفسه، فى إطار استعدادات الفراعنة لخوض التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2021.

ويسعى البدرى لمتابعة أكبر عدد من المباريات قبل إعلان القائمة النهائية للفراعنة، بهدف توسيع قاعدة الاختيار، فى ظل عدم ضم أي لاعب من لاعبى المنتخب الأوليمبى خلال المعسكر المقبل، على أن تضم القائمة النهائية 28 لاعبًا، بما فيهم الخماسى المحترف الذين أعلنهم حسام البدرى بعد تولية المسئولية مباشرة.

ورغم ضيق الوقت، إلا أن البدرى بات مضطرًا لإعلان قائمة الفراعنة قبل انطلاق المعسكر بساعات قليلة، حيث تُقام أربع مباريات يوم السبت 5 أكتوبر، على رأسها مباراة أسوان مع الأهلى على استاد أسوان، ومثلها يوم الأحد 6 أكتوبر، أهمها مباراة الزمالك مع نادى مصر على استاد القاهرة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( البدرى يؤجل إعلان القائمة النهائية لمنتخب مصر لهذا السبب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق