أخبار الرياضة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين باريس سان جيرمان وجالاتا سراي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين باريس سان جيرمان وجالاتا سراي نقلاً عن موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 .

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين باريس سان جيرمان وجالاتا سراي

باريس سان جيرمان وجالاتا سراي

أخبار متعلقة

حسم التعادل السلبي شوط المباراة الأول بين جالاتا سراي وباريس سان جيرمان خلال المباراة التي تجمعهما بملعب أسطنبول ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال أوروبا.

وسيطر باريس سان جيرمان على مجريات الشوط الأول، ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى أصحاب الأرض، وسط اعتماد جالاتا سراي على الهجمات المرتدة والتي شكلت خطورة على مرمى نافاس.

ويأمل باريس في الفوز من أجل الانفراد بصدارة المجموعة، بعد تعادل ريال مدريد أمام كلوب بروج بهدفين لكل فريق ضمن نفس المجموعة.

وأسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا عن وقوع نادي باريس سان جيرمان ضمن صفوف المجموعة الأولى والتي ضمت كل من ريال مدريد الإسباني وجالطة سراي التركي، ونادي كلوب بروج. 

ويسعى نادي باريس سان جيرمان تحت قيادة المدير الفني توماس توخيل إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعدما تمكن الفريق من الفوز على ريال مدريد في الجولة الأولى بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في لقاء أٌقيم على ملعب باريس سان جيرمان.

0c58a92d1c.jpg

ويأمل الفريق في خطف الثلاث نقاط من داخل الأراضي التركية ليساعده على مواصلة المشوار بالمجموعة كمتصدر لها. 

على الجانب الآخر يأمل نادي جالطة سراي التركي في تحقيق الفوز على نادي باريس سان جيرمان مستغلا عاملي الأرض والجمهور في تحقيق نتيجة إيجابية أمام واحد من أعرق الفرق في أوروبا.

وتعادل نادي جالطة سراي في أولى جولاته في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا بدون رد أمام نادي كلوب بروج ليأتي في المركز الثاني بعد باريس سان جيرمان. 

ويمكنكم متابعة اللقاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدا قناة بي إن سبورت 1، بتعليق عصام الشوالي. 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الرياضة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين باريس سان جيرمان وجالاتا سراي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق