دوري أبطال أوروبا.. توتنهام يهاجم وبايرن ميونخ يتقدم في الشوط الأول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

دوري أبطال أوروبا.. توتنهام يهاجم وبايرن ميونخ يتقدم في الشوط الأول

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 .

تقدم فريق بايرن ميونخ الألماني، على مضيفه توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

تقدم الكوري الجنوبي سون هيونج مين جناح نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي لفريقه، بإحرازه الهدف الأول في شباك فريق بايرن ميونخ في الدقيقة 12، بعد اختراقه من الجهة اليمنى، ليدخل بالكرة في منطقة الجزاء ، ويسددها بقوة ، تسكن الشباك، معلنًا عن الهدف الأول لفريقه.

وبعدها بدقيقتين ، عادل الألماني جوشوا كيميتش النتيجة للفريق البافاري ، بهدف رائع ، عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ، لتسكن شباك لوريس حارس مرمى توتنهام ، معلنة عن هدف التعادل.

استمر ضغط توتنهام طيلة أحداث الشوط الأول ، ولكن الألماني مانويل نوير تصدى للعديد من الكرات لمهاجمي السبيرز، حتى تمكن البولندي روبرت ليفاندوفسكي من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ، ليتقدم البايرن بهدفين مقابل هدف.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( دوري أبطال أوروبا.. توتنهام يهاجم وبايرن ميونخ يتقدم في الشوط الأول ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق