زيدان: أهداف كلوب بروج مضحكة ولهذا السبب استبدلنا كورتوا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد على تعادل فريقه أمام كلوب بروج في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، معبرًا عن حزنه عن أداء فريقه.

وتعادل ريال مدريد مع ضيفه كلوب بروج في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بهدفين لكل منهما، ليرفع رصيده لنقطة واحدة في المركز الأخير بالمجموعة، بينما رفع كلوب بروج رصيده لنقطتين في المركز الثاني.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لقد قدمنا شوطًا أول سيئًا؛ دخلنا المباراة بشكل غير صحيح وفي الشوط الثاني كان رد فعلنا مختلف، وقدمنا مباراة أفضل".

وأضاف: "في كرة القدم عليك الحفاظ على تركيزك من الدقيقة الأولى، لايمكن أن نكون سعداء بالأداء والنتيجة اليوم؛ هدفي كلوب بروج مثيرين للضحك، لم يكن هناك أي تركيز من لاعبينا في اللعب".

وواصل: "كورتوا لم يكن على مايرام، ولهذا قررنا استبداله في الشوط الثاني".

واستمر: "قُلت للاعبين بين الشوطين أن مازال هناك 45 دقيقة أخرى، وعلينا تغيير ماحدث وكان هدفنا الفوز بالمباراة، وأننا إذا ضغطنا عليهم لن يلعبوا بنفس الأريحية مثل الشوط الأول".

وأكمل: "الجميع له الحق في قول رأيه ولكن كورتوا وأريولا كلاهما لاعبين لريال مدريد".

وعن مسئولية كورتوا عن الهدف الأول قال: "يمكننا إلقاء اللوم عليه ولكن أنا المسئول الأول".

وأتم:"جيمس وبيل مصابين، واليوم لدينا إصابة ناتشو وكورتوا، ولكن إصابة الأخير بدرجة أقل".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( زيدان: أهداف كلوب بروج مضحكة ولهذا السبب استبدلنا كورتوا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق