فيديو| الشوط الأول.. توتنهام يتقدم والبايرن يقلب الطاولة بـ«قذيفتين»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
فيديو| الشوط الأول.. توتنهام يتقدم والبايرن يقلب الطاولة بـ«قذيفتين» نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 .

انتهى الشوط الأول بتقدم بايرن ميونخ الألماني على مضيفه توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل هدف، في المباراة المقامة على ملعب «توتنهام» ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

افتتح سون هيونج مين التسجيل للسبيرز في الدقيقة 13، من خطأ فاضح من كورنتين توليسو أستغلها موسى سيسوكو الذي افتك الكرة ثم مررها بينية إلى سون الذي استقبلها بتسديدة رائعة على يمين الحارس مانويل نوير.

وسجل جوشوا كيميش هدف التعادل للبايرن بتسديدة صاروخية في الدقيقة 15، من خارج منطقة الجزاء مرت على يمين الحارس هوجو لوريس وسكنت الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول، أحرز روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني البافاري من قذيفة أرضية من على حدود منطقة الجزاء مرت من على يسار الحارس هوجو لوريس.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فيديو| الشوط الأول.. توتنهام يتقدم والبايرن يقلب الطاولة بـ«قذيفتين» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق