كوتينيو يتلقى هجومًا عنيفًا من الصحافة الألمانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
كوتينيو يتلقى هجومًا عنيفًا من الصحافة الألمانية من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2019 .

شنت الصحافة الألمانية، هجومًا عنيفًا على النجم الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب خط وسط فريق بايرن ميونيخ الألماني، بسبب تردي مستوياته هذا الموسم.

وتلقى كوتينيو انتقادات واسعة من قبل الصحافة الألمانية، وذلك لضعف المردود الذي يقدمه هجوميًا مع الفريق البافاري منذ انضمامه إلى الفريق البافاري.

وكان كوتينيو قد انضم إلى البايرن على سبيل الإعارة من صفوف نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث تمكن الفريق البافاري على مدار الشهرين الماضيين من تقديم أداء ونتائج متذبذبة، مع مشاركة اللاعب.

ومن الجدير بالذكر أن بايرن ميونيخ قد حقق الفوز في أربع مباريات من أصل سبع خاضها الفريق في الدوري حتى الآن.

كما تلقى البايرن أول هزيمة له على أرضه ووسط جمهوره من فريق هوفنهايم يوم السبت الماضي، وهو ما دفع الصحافة الألمانية للتعليق على مساهمات كوتينيو مع الفريق منذ انضمامه إلى صفوف البايرن.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية فإن هناك حالة من الإعجاب باللاعب البرازيلي ولكن توجد تحفظات على مردوده في بعض الأمور.

وحيث قالت "سبورت بيلد" في تقريرها: "إثنان أو ثلاث تمريرات سحرية في المباراة لا تكفي، فقد لمس كوتينيو الكرة 59 مرة فقط خلال المباراة أمام هوفنهايم، وهو أدنى معدل سجلة عندما لعب 90 دقيقة هذا الموسم".

كما أفادت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية أن إدارة نادي برشلونة تتعرض لضغوط كبيرة لبيع كوتينيو من أجل التعاقد مع لاعبين جدد الصيف القادم، لكن الفريق البافاري ليس لديه إمكانية لضخ مبلغًا كبيرًا للإبقاء على الدولي البرازيلي.

ويتضمن عقد انتقال البرازيلي كوتينيو إلى بايرن ميونخ خيار البيع النهائي مقابل مبلغ 107.6 مليون جنيه استرليني في نهاية مدة الإعارة ولكن بشرط اخبار برشلونة برغبته قبل حلول 30 يونيو القادم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( كوتينيو يتلقى هجومًا عنيفًا من الصحافة الألمانية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق