في بطولة افريقيا للأندية.. يد الزمالك يفوز على وداد سمارة المغربى 38 /32

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

في بطولة افريقيا للأندية.. يد الزمالك يفوز على وداد سمارة المغربى 38 /32

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2019 .

فاز فريق كرة اليد الأول بنادى الزمالك على نظيره وداد سمارة المغربى بنتيجة 38 /32 فى إطار ختام الدور الأول التمهيدى للأبيض فى البطولة الأفريقية للأندية المقامة فى الرأس الأخضر .

بهذه النتيجة إستطاع فريق الزمالك تحقيق العلامة الكاملة فى الدور الأول بالفوز فى 4 مواجهات متتالية .

ويعول الزمالك فى هذه البطولة على اللاعبين أصحاب الخبرات والعناصر الشابة مثل أحمد الأحمر ويحيى الدرع ومصطفى تامر "دونجل" فضلًا عن كريم أيمن.

وشهد مشوار الزمالك فى البطولة تحقيق الفوز فى على كلا من، ديسبورتيفو الرأس الأخضر 45 / 25 قبل أن يهزم النجم الكونغولي 41 / 26 في ثان لقاءاته، لينجح فى الفوز على فاب الكاميرونى 28 / 23 أمس الثلاثاء .

تضم قائمة الزمالك كلًا من، أحمد الأحمر- محمد رمضان (هتلر)- محمد علي- محمود خليل (فلفل)- هشام السبكي- كريم أيمن- أحمد مؤمن (دودو)- يحيى الدرع- على هشام- مصطفى خليل- أكرم يسرى- محمد عبدالرحمن (بودى)- حازم ممدوح- حسن قداح- احمد حسام- محمد علاء (لوكا)- مصطفى دونجل- وسام نوار- هشام شديد.

يشارك سبورتنج الذى فاز أيضا فى جميع مواجهات الدور الأول فى هذه المنافسة بصفته بطل السوبر، بينما يشارك الزمالك بصفته بطل الدورى .

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( في بطولة افريقيا للأندية.. يد الزمالك يفوز على وداد سمارة المغربى 38 /32 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق