تعلمنا الدرس.. أول تصريح من أحمد مرتضى عقب مجموعة الزمالك الصعبة فى دوري أبطال إفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

تعلمنا الدرس.. أول تصريح من أحمد مرتضى عقب مجموعة الزمالك الصعبة فى دوري أبطال إفريقيا

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2019 .

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك أن فريقه تعلم من درس الكونفدرالية في الموسم الماضي والبداية المتعثرة لفريقه قبل التتويج باللقب.

وفي تصريحات للصحفيين قال أحمد مرتضى :"تعلمنا من بدايتنا الصعبة في الموسم الماضي بالكونفدرالية، وأدركنا أنه يجب علينا أن نبدأ بشكل قوي".

ووقع الزمالك في المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا مع أندية مازيمبي وزيسكو وأول أغسطس، وذلك في حال اجتياز عقبة جينيراسيون، وإذا فشل في ذلك سيواجه إيزاي المالي في دور الـ32 الثاني بالكونفدرالية.

وأضاف نجل رئيس الزمالك :"كرة القدم الإفريقية لم يعد بها فوارق كبيرة بين الأندية، كل المواجهات ستكون صعبة، سواء داخل الأرض أو خارجها، لكن هدفنا الوحيد هو الفوز دائمًا".

وعبر أحمد مرتضى عن ثقته في تغلب الزمالك على جينيراسيون في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا يوم 24 أكتوبر المقبل بالقاهرة، أثق في قدرتنا على تعويض خسارة الذهاب، فارق الخبرات والإمكانيات يصب في مصلحتنا بشكل واضح".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تعلمنا الدرس.. أول تصريح من أحمد مرتضى عقب مجموعة الزمالك الصعبة فى دوري أبطال إفريقيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق