حكمان يبحثان عن فرصة عمل فى معسكر المحاضرين بـ الإمارات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

حكمان يبحثان عن فرصة عمل فى معسكر المحاضرين بـ الإمارات

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2019 .

علم صدى البلد من مصادر مطلعة داخل اتحاد الكرة أن الثنائى ناصر عباس عضو لجنة الحكام السابق وسامي فاروق المعد البدني السابق في اللجنة الرئيسية والمتواجدين حاليا فى الإمارات يجريان محاولات من أجل العمل في الاتحاد الإماراتي لكرة القدم.

وغادر القاهرة الجمعة الماضية 3 من الحكام الدوليين السابقين متوجهين إلى الإمارات من أجل حضور كورس المحاضرين تحت إشراف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وضمت قائمة الثلاثي كل من ناصر عباس الخبير التحكيمي ووجيه أحمد باللجنة الفنية للجنة الحكام وسامي فاروق المعد البدني السابق في لجنة الحكام.

قال المصدر ذاته أن ناصر عباس وسامى فاروق كانا ينتظران وصول عصام عبد الفتاح مسئول التطوير عن الحكام في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" إلى الإمارات بعدما تم تعيينه محاضرا فى كورس المحاضرين التابع إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

أشار إلى أن ناصر عباس وسامي فاروق تلقيا صدمة بعدما إعتذر عصام عبدالفتاح عن التواجد فى معسكر الإمارات بداعي تواجده فى بطولة شمال إفريقيا للسيدات منوها إلى أن الثنائي كانا يعولان على استغلال عبد الفتاح علاقاته داخل الاتحاد الإماراتى نظرا لسابق عمله فى لجنة الحكام بالدولة الشقيقة والمساعدة فى منحهم فرصة عمل مضيفا أن مسئول تطوير الكاف فطن إلى مساعي الثنائي.

شدد على أن معسكر كورس المحاضرين ينظمه الاتحاد الآسيوي وليس تابعا إلى الإتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" موضحا أنه مجرد كورس تنشيطي ولا يمنح أى شهادة معتمدة على غرار المعسكرات التى تجرى تحت إشراف الكاف منوها إلى أن الاتحاد الآسيوي لا يمنح أى شهادة معتمدة للأفارقة وأن المنوط بذلك الفيفا.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( حكمان يبحثان عن فرصة عمل فى معسكر المحاضرين بـ الإمارات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق