تعرف على موعد مباريات الأهلي بدور المجموعات لدوري أبطال افريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
تعرف على موعد مباريات الأهلي بدور المجموعات لدوري أبطال افريقيا نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2019 .

تعرف على موعد مباريات الأهلي بدور المجموعات لدوري أبطال افريقيافريق الاهلي
كتب - عادل ابو الفضل

أجريت اليوم الأربعاء، قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا، والتي اسفرت عن وقوع الأهلي في المجموعة الثانية مع النجم الساحلي التونسي، والهلال السوداني، وبلاتنيوم الزيمبابوي.

ومن  المنتظر أن تنطلق مباريات دور المجموعات بنهاية شهر نوفمبر المقبل، حيث يفتتح الأهلي مشواره بمواجهة النجم الساحلي في تونس أحد يومي 29 أو 30

نوفمبر.

وفي الجولة الثانية يستضيف الأهلي فريق الهلال السوداني أحد يومي 6 أو 7 ديسمبر المقبل، وبنفس الشهر تنطلق الجولة الثالثة ليواجه الفريق الأحمر نظيره بلاتنيوم الزيمبابوي في مصر أحد يومي 27 أو 28.

وتشهد الجولة الرابعة توجه الأهلي إلى زيمبابوي لملاقاة

بلاتنيوم، أحد يومي 14 أو 15 فبراير المقبل، ثم يعود الأهلي إلى القاهرة لإستضافة النجم الساحلي التونسي في الجولة الخامسة أحد يومي 21 أو 22 فبراير.

وتختتم مباريات دور المجموعات بمباراة قوية للاهلي أمام الهلال في السودان أحد يومي 6 أو 7 مارس.

يذكر ان الأهلي لم يحقق لقب بطولة دوري أبطال افريقيا منذ 2013، ووصل بعدها إلى نهائي بنسختي 2017 و2018 ولكنه فشل في حصد اللقب.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تعرف على موعد مباريات الأهلي بدور المجموعات لدوري أبطال افريقيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق