أخبار الرياضة بعد اعتزاله كرة القدم.. بيتر تشيك يحترف الهوكي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بعد اعتزاله كرة القدم.. بيتر تشيك يحترف الهوكي نقلاً عن موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2019 .

بعد اعتزاله كرة القدم.. بيتر تشيك يحترف الهوكي

بيتر تشيك

أخبار متعلقة

أعلن فريق جيلدفورد فينيكس الإنجليزي لهوكي الجليد، اليوم، الأربعاء رسميًا عن تعاده مع الحارس التشيكي السابق بيتر تشيك حارس أرسنال، وتشيلسي السابق للانضمام لصفوفه، وذلك بعد أن أعلن اعتزاله لعب كرة القدم في الموسم الماضي.

وقام حارس مرمى التشيكي السابق صاحب الـ37 عامًا على عقد مدته عام واحد مع فريق جيلدفورد فينيكس الإنجليزي لهوكي الجليد.

وقال "تشيك" في تصريحات رسمية له عقب توقيعه مع فريق جيلدفورد فينيكس الإنجليزي: بعد 20 عامًا من احتراف كرة القدم ستكون هذه تجربة رائعة بالنسبة لي لكي أمارس اللعبة التي لطالما أحببت مشاهدتها ولعبها كطفل.  

وواصل "تشيك" حديثه قائلًا: أتمنى مساعدة هذا الفريق الشاب على تحقيق أهدافه خلال الموسم الجاري والفوز بالعديد من المباريات.

5919bc085b.jpg

يذكر أن أول مباراة من المقرر أن يخوضها بيتر تشيك مع فريقه الجديد سوف تقام يوم الأحد المقبل أمام فريق سويندون وايلدكاتس.

تاريخ حافل لتشيك بالدوري الإنجليزي

ويعد بيتر تشيك هو أكثر من حافظ نظافة على شباكه في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 202 مباراة من إجمالي 443 مواجهة.

الجدير بالذكر أن "تشيك" كان يشغل منصبًا إداريًا داخل نادي تشيلسي طوال الفترة الماضية كمتشار فني للنادي الإنجليزي الكبير، وذلك عقب اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم الماضي.

وأمضى تشيك 11 موسمًا مع تشلسي وأحرز في صفوفه الدوري الإنجليزي الممتاز 4 مرات ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة والدوري الأوروبي مرة واحدة أيضا، قبل أن ينضم إلى أرسنال عام 2015.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الرياضة بعد اعتزاله كرة القدم.. بيتر تشيك يحترف الهوكي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق