بلجيكا فى مهمة سهلة أمام سان مارينو بتصفيات يورو 2020

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

بلجيكا فى مهمة سهلة أمام سان مارينو بتصفيات يورو 2020

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019 .

يطمح المنتخب البلجيكي فى استمرار سلسلة انتصاراته بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، عندما يلتقى مع سان مارينو، فى تمام التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الخميس، على ملعب "الملك بودوان".

ويغرد المنتخب البلجيكي صاحب المركز الثالث في مونديال روسيا 2018، منفردا فى صدارة المجموعة التاسعة برصيد 18 نقطة، حيث حقق الفوز فى جميع المواجهات التى خاضها فى التصفيات حتى الآن.

ويمكن للشياطين الحمر حسم التأهل لأمم أوروبا 2020، فى حالة الفوز على سان مارينو، فى المواجهة السهلة التى يستضيفها ملعب "الملك بودوان"، أو في حال تعادل كازاخستان مع قبرص.

ويلتقى منتخب روسيا فى المجموعة نفسها مع نظيره اسكتلندا، في موسكو، ويحتاج الدب الروسى لتحقيق الفوز من أجل التأهل، لكن مع تعادل كازاخستان وقبرص.

ويفتقد المنتخب البلجيكي لمجهودات نجم وسط مانشستر سيتي الإنجليزي كيفن دي بروين ومدافع ليون الفرنسي جيسون ديناير بسبب الإصابة، حيث جاءت قائمة الشياطين الحمر، كالتالى.. حراسة المرمى: كورتوا، مينيوليه، سيلس، فان كرومبورج الدفاع: ألدرفيرلد، بوياتا، ديندونكر، ميشيل، فيرمايلين، فيرتونخن. الوسط: كاراسكو، كاستانى، الشاذلى، ثورجان هازارد، مونييه، برايت، تيليمانس، فاناكين، فيتسل. الهجوم: إيدين هازارد، يانوزاى، ليستين، ميرتينز، أوريجى، فيرستشايرن، باتشواى، بينتيكى، لوكاكو.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بلجيكا فى مهمة سهلة أمام سان مارينو بتصفيات يورو 2020 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق