اشربوه.. تعليق صادم لـ خالد الغندور بشأن قرب انضمام كهربا لـ الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

اشربوه.. تعليق صادم لـ خالد الغندور بشأن قرب انضمام كهربا لـ الأهلي

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019 .

كشف الإعلامي خالد الغندور نجم فريق الزمالك والمنتخب السابق عن موقف النادي بشأن الأنباء المتداوله حول اتمام تعاقد محمود عبد المنعم كهربا نجم فريق افيس البرتغالي مع فريق الاهلي و انتقاله خلال فترة الانتقالات الشتوية

وأكد خالد الغندور في تصريحات عبر برنامجه " الزمالك اليوم " أن كهربا للاعب محب للأزمات والمشاكل وسيخلق العديد من المشاكل في فريق الاهلي، حيث إن مركزه مماثل لـ مركز رمضان صبحي نجم الأهلي و سيتعرض حال عدم مشاركته.


وأضاف خالد الغندور، أن كهربا مثل صالح جمعة نجم الأهلي حيث أن اللاعب غير ملتزم و يثير الكثير من الأزمات داخل الفريق على الرغم من كونه لاعبا مميزا وذا إمكانيات رائعة.

وتابع خالد الغندور أن كهربا للاعب مستواه متذبذب للغاية و لا يستقر مطلقا على مستوى واحد مضيفا أن جميع لاعبي الزمالك الذين انضموا للأهلي لم يتألقوا مع المارد الأحمر و لم تكن لهم بصمه مميزه.

واختتم خالد الغندور موجها رسالة لـ الاهلي قائلا " اشربوه "

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اشربوه.. تعليق صادم لـ خالد الغندور بشأن قرب انضمام كهربا لـ الأهلي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق